صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

مساء الخير

«الملكة والأميرة»!
«الملكة والأميرة»!

452 مشاهدة

14 مارس 2017

هى بالفعل فنانة.
صوت من الألماس.. حساس.. قوى ومنغم
وجه أسمر.. ملامح مصرية منسابة.
أرى جمالا مقبولا من



فنان «حلو».. «سابق سنه»
فنان «حلو».. «سابق سنه»

438 مشاهدة

7 مارس 2017

• هو من المطربين الذين تستحق حياتهم ومشوارهم تسجيلاً وثائقياً..
• صعيدى من المنيا وأجدع ناس..
• بشوش الطلة.. لا تستطيع إلا أن تبتسم وينشرح صدرك عندما تراه وتسمعه يغنى..
• روحه - دون أن تقاب



أخبار فنيه
أخبار فنيه

429 مشاهدة

7 مارس 2017

أحمد زاهر يتعرض لسرقة غريبة

رغم أن بعض الفنانين يتعرضون لسرقة أحد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى لكن الفنان أحمد زاهر تعرض لسرقة غريبة، حيث تم السطو على كل حساباته معاً.. وحرص زاهر على أن يحذر جمهوره من التعامل على حساباته الآن واستعان بحساب صديقه الفنان كريم فهمى ليرسل من خلاله هذا التحذير عبر مقطع فيديو قال فيه: «مش عارف جنسه إيه اللى



أسرار فاتن حمامة (3)   أفلام فاتن تتحدث عن تاريخها !
أسرار فاتن حمامة (3) أفلام فاتن تتحدث عن تاريخها !

869 مشاهدة

7 مارس 2017

 توقفنا فى العدد السابق عند كره سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لحفلات افتتاح الأفلام، لأنها مليئة بالضوضاء والزحام وكان لها فيها موقف فى بداياتها، فمنذ ذلك التاريخ وهى تكرهها. وتوقفنا عند رأيها فى فيلمها الغنائى مع فريد الأطرش ورأيها فى فريد ورأى فريد فى أجرها الذى كان أعلى من أجر مديحة يسرى بالفيلم الذى جمعه



فى مهرجان أسوان لسينما المرأة أفلام مميزة.. وفتيات يحققن الحلم!
فى مهرجان أسوان لسينما المرأة أفلام مميزة.. وفتيات يحققن الحلم!

687 مشاهدة

7 مارس 2017

هناك حيث أسوان مدينة الجمال والسحر وتحديدا مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة برئاسة السيناريست محمد عبدالخالق، وبالتعاون مع مدير المهرجان الكاتب الصحفى حسن أبوالعلا وسكرتير المهرجان الكاتبة الصحفية أميرة عاطف التقيت عددًا من نجوم الفن وشاهدت العديد من الأفلام الروائية الطويلة، فمن أبرز النجوم كانت النجم



المشاكسة .. سالى عبدالسلام: أحلم بتقديم الأوسكار
المشاكسة .. سالى عبدالسلام: أحلم بتقديم الأوسكار

857 مشاهدة

28 فبراير 2017

سالى عبدالسلام مذيعة شقية، خفيفة الظل، مشاكسة لجمهورها  وضيوفها سواء فى الراديو أو التليفزيون، مذيعة مجتهدة ولها لون خاص بها، ثبتت نفسها فى فترة  قصيرة وأصبحت من نجمات الراديو، لم تكتف بإرهاب الجمهور الذى يستمع  لها على الراديو فظهرت لهم فى التليفزيون بـ«المتوحشة»، ولم يستوعبوا الصدمة طلعت لهم ببرنامجها الإذاعى الجد



أسرار فاتن حمامة (2)  ذكرياتها مع أشهر أفلامها
أسرار فاتن حمامة (2) ذكرياتها مع أشهر أفلامها

1201 مشاهدة

28 فبراير 2017

فى هذا الجزء نستكمل الكتاب المشوق الذى أعدته الكاتبة الصحفية زينب عبدالرزاق عن فاتن حمامة والذى كان يمكن أن نقدمه لك أيها القارئ العزيز فى حلقة واحدة، ولكن لم



أخبار فنية
أخبار فنية

364 مشاهدة

28 فبراير 2017

عودة بكيزة وزغلول
فى واحدة من المفاجآت الفنية غير المتوقعة تدرس الفنانتان سهير البابلى وإسعاد يونس فكرة تقديم جزء جديد من مسلسلهما الكوميدى الشهير «بكيزة وزغلول»، الذى قدمتاه قبل أكثر من عشرين سنة.



أخبار فنيه
أخبار فنيه

526 مشاهدة

21 فبراير 2017

 السفراء أحمد حلمى ومنى زكى ودنيا سمير غانم

 أقام مكتب منظمة اليونيسيف العالمية بالقاهرة، حفلة لتنصيب النجوم أحمد حلمى، وزوجته منى زكى، ودنيا سمير غانم، كسفراء للنوايا الحسنة للاهتمام بالطفولة، ليصبحوا بذلك أحدث النجوم السفراء وينضموا إلى قائمة طويلة من النجوم الذين سبقوهم لهذا اللقب.
وعبر حلمى عن سعادته باختياره وزوجته منى ز



فى عيد الحب.. «اعتزلت الغرام»..!!
فى عيد الحب.. «اعتزلت الغرام»..!!

430 مشاهدة

21 فبراير 2017

 أرى أن (عيد الحب) لعبة اقتصادية بحتة.
 وذلك لما هدأت..
 فى (عيد الحب) أو



«الراحة» على صوت «منير»
«الراحة» على صوت «منير»

589 مشاهدة

14 فبراير 2017

اطمأننت على روحى عندما فرحت مثل الطفلة بألبوم محمد منير الجديد.
ذلك ما كان يحدث لى دائما «أيام زمان».. أيام الصبا والشباب.
أذكر أن صدور ألبوم للملك كان يعنى لزملائى ولى موسم عيد.. نحتفل به بإهداء الألبوم إلى الأصدقاء.. والأحبة.
كانت زميلتى نجلاء بدير «



أخبار فنية
أخبار فنية

393 مشاهدة

14 فبراير 2017

إيناس الدغيدى فى معرض الكتاب:  وفيت بوعدى لوالدى

خلال الندوة التى أقامها معرض الكتاب الدولى للمخرجة إيناس الدغيدى، تكلمت عن مشوارها السينمائى وأفلامها الجريئة، لكن من بين أبرز اعترافاتها أنها كانت قد قطعت وعداً لوالدها بألا تتجه للتمثيل، وب



الشرنوبى الصغير.. وعمرو مصطفى!!
الشرنوبى الصغير.. وعمرو مصطفى!!

544 مشاهدة

7 فبراير 2017

فنان متميز.. ممثل ومطرب.. وجهه بشوش.. منحوت.. كتمثال أبدعه أحد النحاتين المشهورين.. اختار أن يحمل اسم العائلة وليس اسم والده.. محمد الشرنوبى.. أو محمد فاروق الشرنوبى.. بدأ كممثل منذ عام 2008 ومسلسل «وكالة عطية».. قدم للسينما دورا من أهم أدوار حياته وفيلم بطله مصاب بمرض الإيدز.. وتبدأ رحلته الشاقة.. كيف يوا



أخبار فنية
أخبار فنية

477 مشاهدة

7 فبراير 2017

تامر حسنى ينسحب من سباق رمضان

تراجع النجم تامر حسنى عن تقديم مسلسل لرمضان هذا العام، وأعلن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تأجيل مسلسله الجديد الذى كان يحمل اسمًا مؤقتًا «على رأى المثل»، وكان سيجمعه بياسمين عبدالعزيز.. وكتب: «نهاركم عسل بإذن الله.. للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جدًا لتحضيره ولكبر حجم المسلسل وتفاصيله م



مجدى أحمد على: مولانا رواية تشبه أفكارى
مجدى أحمد على: مولانا رواية تشبه أفكارى

691 مشاهدة

7 فبراير 2017

المبدع هو محارب دائم الاشتباك مع واقعه رافضا القبول بالأمر الواقع وتقبل ما هو كائن.. والمتابع لأعمال المخرج مجدى أحمد على  يجد أن كل أعماله مثل مواقفه خير تجسيد لمعر



«مولانا».. كمان وكمان!!
«مولانا».. كمان وكمان!!

440 مشاهدة

31 يناير 2017

فيلم يجب أن نشاهده أكثر من مرة.. فكل مشهد وكل جملة حوار تحتوى على معلومات توازى قراءة عشرات الكتب.
 «مولانا».. إبراهيم عيسى، مجدى أحمد على، عمرو سعد.. ثلاثى من الأفذاذ كل فى مجاله.. كان مقالى الأسبوع الماضى عن الكاتب والمخرج، الأول كتب الرواية ووضع الحوار، أم



«مولانا»..  «زواج.. النضال والواقعية»
«مولانا».. «زواج.. النضال والواقعية»

519 مشاهدة

24 يناير 2017

ليس دفاعاً عن الفيلم..
وإنما دفاع عن إبراهيم عيسى ومجدى أحمد على..
دفاع عن قيمة وتاريخ.. توافرا فى كل منهما..
حملة عنيفة واجهها الفيلم وصانعوه..



أخبار فنية
أخبار فنية

600 مشاهدة

24 يناير 2017

حمادة هلال ويسرا اللوزى  فى «طاقة القدر»


احتفل الفنان حمادة هلال والفنانة يسرا اللوزى ببدء تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «طاقة القدر»، الذى يخوضان به السباق الدرامى الرمضانى المقبل.
المسلسل ينتجه صادق الصباح



أخبار فنية
أخبار فنية

629 مشاهدة

17 يناير 2017

مديحة يسرى .. التفاؤل رغم المرض


فى أحدث ظهور للفنانة القديرة مديحة يسرى، وهى على سريرها بالمستشفى الذى تعالج فيه، كان واضحاً علامات المرض عليها.. ويأتى هذا الظهور أثناء زيارة الفنان سامح الصريطى عضو مجلس نقاب



«موسى».. بين «دياب» و«حماقى»!
«موسى».. بين «دياب» و«حماقى»!

727 مشاهدة

17 يناير 2017

خبر يقول: يستعد المذيع ممدوح موسى لتصوير برنامج تليفزيونى عن مشوار محمد حماقى مثلما قدم رحلة عمرو دياب مع الشهرة والنجومية.
الأول أحب صوته وبعض أغان



8 أفـــلام  تتنافس فى موسم نصف العام
8 أفـــلام تتنافس فى موسم نصف العام

724 مشاهدة

17 يناير 2017

تشتد المنافسة بين منتجى الأفلام فى إجازة نصف العام الدراسى التى تبدأ فى  25 يناير الجارى بأغلب المراحل التعليمية حيث يعتبر هذا الموسم ثانى أكبر المواسم لعرض الأفلام، ويفضل صناع السينما طرح أفلامهم قبل هذا التاريخ لتحظى بأطول فترة ممكنة فى دور العرض، وقد وضحت خريطة الأفلام الجديدة لهذا الموسم بالإضافة إلى أفلام



الأغانى الحلوة.. فى زمن قبيح!!
الأغانى الحلوة.. فى زمن قبيح!!

585 مشاهدة

10 يناير 2017

لم أنجح فى حضور حفل أنغام الأخير.. الذى أقيم فى دار الأوبرا المصرية.



الملحن والمطرب رامى جمال بعد غياب 3 سنوات : «ما بحبش» أكرر نفسى
الملحن والمطرب رامى جمال بعد غياب 3 سنوات : «ما بحبش» أكرر نفسى

764 مشاهدة

3 يناير 2017

معادلة النجاح فى أى ألبوم غنائى تعتمد على المطرب وصوته وقبوله, بالإضافة إلى ملحن موهوب يسهُم فى هذا النجاح، ماذا عندما يكون صاحب العمل هو الملحن والمطرب الناجح الذى ساهمت ألحانه فى إنجاح مشاريع فنية لزملاء آخرين له، قدم لهم فيها أجمل ألحانه، رامى جمال يعود ليقدم ألبوما جديدا بصوته بعد ثلاث سنوات م



«الأسطورة فى المسرح المصرى المعاصر».. عندما تمتزج الأسطورة بالحرية والحب والموت
«الأسطورة فى المسرح المصرى المعاصر».. عندما تمتزج الأسطورة بالحرية والحب والموت

752 مشاهدة

27 ديسمبر 2016

عندما تمتزج الأسطورة بالسياسة والمجتمع فى عمل واحد، لابد أن نتوقف عندها قليلا ونتريث، ثم نسأل أنفسنا: هل من الممكن أن تعبر الأساطير التى طالما اقترن اسمها بالعالم الخيا



أخبار فنية
أخبار فنية

493 مشاهدة

27 ديسمبر 2016

دنيا سمير غانم تحقق حلم فتاة مريضة بالسرطان


حققت الفنانة دنيا سمير غانم حلم فتاة مصابة بسرطان فى المخ، وذهبت دنيا إلى المستشفى والتقت بها، وقضت معها وقتاً طويلاً.. وكانت واحدة من رواد فيس بوك قد نشرت بوست عن





السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53
   التالي


بقلم رئيس التحرير

تدمير الدول

منذ قديم الأزل، تتعاقب الإمبرطوريات التى تحكم الكوكب، ولكل إمبراطورية سمات ومصالح وأسلوب فى السيطرة. قديمًا كانت بالسلاح وبالج..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook