صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

تحقيقات وحوارات

بذراعك تقدر تكسب.. وتخدم بلدك
بذراعك تقدر تكسب.. وتخدم بلدك

649 مشاهدة

9 يونيو 2015

فى بداية العام الدراسى الذى شارف على الانتهاء الآن، فكر سبعة طلاب بالصف الثالث بهندسة القاهرة، فى البحث عن فكرة لنشاطهم الطلابى، تطبق الأفكار الهندسية لخدمة الم



عام مضى على (عزلة) مبدع المائة عـام من العـزلـة
عام مضى على (عزلة) مبدع المائة عـام من العـزلـة

766 مشاهدة

9 يونيو 2015

منذ رحل جبراييل جارسيا ماركيز عن عالمنا يوم 17 أبريل من العام الماضي، لم تتوقف الكتابة عنه ولا عما تركه وراءه من إرث صحفى وروائى عظيم.. بعضهم أعاد قرا



القوات المسلحة المصرية: يد تبنى.. وأخرى تحمل السلاح
القوات المسلحة المصرية: يد تبنى.. وأخرى تحمل السلاح

888 مشاهدة

2 يونيو 2015

 منذ اليوم الأول الذى نزلت فيه قواتنا المسلحة المصرية إلى الشارع المصرى عقب ثورة 25يناير، وقد أقسمت أنها ستحمى الأرض والعرض والكرامة.. لكنها



أغنيتي
أغنيتي

1573 مشاهدة

2 يونيو 2015

الغرام ..
مش كلام
بحر كان هايج ونام



فيلم كارتون
فيلم كارتون

677 مشاهدة

2 يونيو 2015

جلس الفأر يوما يندب حظه العاثر، يغنى المواويل الحزينة ويشرب المرّ، قبل أيام انفصل عن حبيبته الفأرة التى ذهبت لتبحث عن آخر أكثر شهامة وكرما.



الصعيدى الذى هده التعب فنام أبدا
الصعيدى الذى هده التعب فنام أبدا

1291 مشاهدة

2 يونيو 2015

نحلم طوال حياتنا وربما نسرف أغلب عمرنا فى الأحلام، ثم يأتى القدر ليباغتنا بعكس ما نحلم تماما، فى يوم لم تحتفل به السماء ولم تزغرد له النجوم ولم تتهلل



عز الدين نجيب و75 عاما من الإصرار والأشجان والوعود
عز الدين نجيب و75 عاما من الإصرار والأشجان والوعود

633 مشاهدة

2 يونيو 2015

لم أشعر قبل اليوم بزحف السنين، كنت أعيش الحياة ولا أحصيها، ألتحم بقضايا ومعارك لا مفر منها، قد أخرج منها بجراح عميقة لكننى فى كل مرة أستأنف



 سبع جنات الحلقة  8
سبع جنات الحلقة 8

832 مشاهدة

2 يونيو 2015

«جنات» تزور «سلطان» فى المستشفى، وتطلعه رغم غيبوبته على ما جرى من «سماء» والدكتوراه التى أعدتها عن حالته التى تسميها «الهوس الجنسى



شمس البوادي
شمس البوادي

763 مشاهدة

2 يونيو 2015

فى جنوب سيناء: محمية رأس محمد .. فيها متعة للزائرين!

مع دخول فصل الصيف وبدء الموسم السياحى، تزينت محافظة جنوب سيناء التى تضم أشهر محميات طبيعية فى الشرق الأوسط، لاستقبال زوارها الوافدين



شمس البوادي
شمس البوادي

509 مشاهدة

2 يونيو 2015

حفل غنائى لفرقة «الجركن» البدوية بالمصطبة
 

تحيى فرقة «الجركن» البدوية يوم 11 يونيو الجارى، حفلاً غنائياً على مسرح الضمة التابع لمركز المصطبة للموسيقى الشعبية، يتضمن مجموعة من فنونها



شمس البوادي
شمس البوادي

768 مشاهدة

2 يونيو 2015

المثل البدوى بيقول إيه؟
 

• النوم ساس اللوم



نحن هنا
نحن هنا

730 مشاهدة

2 يونيو 2015

عندما تكتشف قوتك الداخلية.. وإنسانيتك



للحر - أحيانا - بهجة!
للحر - أحيانا - بهجة!

866 مشاهدة

2 يونيو 2015

قرأت على شريط الأخبار أن مصر فازت فى ذلك اليوم بلقب أعلى درجة حرارة فى العالم. شعرت ببعض التحدى، سأقطع المشوار إلى عملى سيرا على الأقدام



خراب البيوت لصالح مين؟!
خراب البيوت لصالح مين؟!

545 مشاهدة

2 يونيو 2015

هى قضية شأنها شأن مئات القضايا المرفوعة أمام محاكم الدولة، وقصتها بالتأكيد حكى لك عنها إما قريب أو صديق أو حتى تعرضت لها أنت شخصيًا، والحكاية



من يحمى حماة العدالة ؟!
من يحمى حماة العدالة ؟!

938 مشاهدة

26 مايو 2015

لم يكن مقتل القاضى أحمد الخازندار أمام منزله فى 22 مارس 1948 أول حوادث اغتيال القضاة، ولن يكون مقتل الشهداء الثلاثة الذين راحوا ضحية الإرهاب الغاشم فى مدينة العريش بشمال سيناء السبت قبل الماضى، آخر الاغتيالات التى يقوم بها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وتابعوهم، فتاريخ الجماعة الإرهابية ملوث بالدما



اخترنا المستقبل
اخترنا المستقبل

1082 مشاهدة

26 مايو 2015

انتهت كل مشاكل مدينة زويل فى المحاكم.
 احترمت ا



الخبراء يناقشون: ما هو المطلوب من قانون الملكية       الفكرية الجديد؟!
الخبراء يناقشون: ما هو المطلوب من قانون الملكية الفكرية الجديد؟!

1708 مشاهدة

26 مايو 2015

عنوان كبير.. لموضوع خطير.. طالما حاول البعض مناقشته والوصول فيه لحلول جذرية!
وكان دستورنا الأخير، خير دليل على نهاية مبشرة لمعركة طويلة.. ونص صراحة على ضرورة الحفاظ على الملكية الفكرية.. ولأن «صباح الخير» المجلة.. كانت من



حبيبي وحببتي
حبيبي وحببتي

917 مشاهدة

26 مايو 2015

حبيبى

تكفير إحساس


تقترب النهاية ويسدل الستار الأخير.. عزيزى سأقولها بصدق سأرتب حقائبى وأجمع ذكرياتى وأغادر بعيداً.. سألحق بمشقة الحياة التى صادفتنى سأرتب حقائبى وأجمع ذكرياتى وأغادر بعيداً.. سألحق بمشقة الحياة التى صادفتنى طويلاً وتعودت عليها.. سأكتب النهاية بنفسى ولن أندم كثيراً لأننى اخترت طريقاً ولن أخطط لحياتى بعد



چريدى.. أول فيلم باللغة النوبية
چريدى.. أول فيلم باللغة النوبية

769 مشاهدة

26 مايو 2015

فى تجربة أولى من نوعها انتظرها الكثير من المصريين، «چريدى» فيلم ناطق باللغة النوبية، وهو أول فيلم روائى قصير «fiction»، وليس وثائقيًا يتحدث عن النوبة للمخرج «م



الفجوة الرقمية بين ملكة بريطانيا وأحفادها!
الفجوة الرقمية بين ملكة بريطانيا وأحفادها!

1097 مشاهدة

26 مايو 2015

رزق الأمير وليم ابن ولى عهد المملكة المتحدة تشارلز وزوجته كاثرين ميدلتون يوم 2 مايو الحالى بابنة سموها شارلوت إليزابيث ديانا Charlotte Elizabeth Diana  وهذا الاسم الثلاثى للمولودة الجديدة ليس بدعة فقد سميت جدة أبوها - الملكة إليزابيث الثانية - المولودة 21 إبريل عام 1926 الملكة  بنفس الطريقة إليزابيث ألكسندرا مارى.



ليه يا زمان ماسبتناش ابرياء
ليه يا زمان ماسبتناش ابرياء

1202 مشاهدة

26 مايو 2015

المذيعة: آيتن الموجى


يظهر فى هذه الصورة أغلى الناس بالنسبة لي، والدى رحمة الله عليه الفنان نجاح الموجى ووالدتى ربنا يعطيها الصحة ويخليها لي، وتم التقاط هذه الصورة لنا بعد حفل عائلى وهو زوا



جروبز
جروبز

705 مشاهدة

26 مايو 2015

مبدعات مصر بـ 100راجل



فكرة.. فمبادرة.. فجروب للستات.. ولكنهن لسن كأى ستات!!  الجروب هو «ستات بـ100راجل»، هذا ليس مجرد تحد واستعراض ألفاظ، فقد تعب هؤلاء الستات والبنات وبحثن وأبدعن لذلك هن عضوات فى هذا الجروب الذي وصل عدد أعضائه لعشرة آلاف عضو، ومعظمهن من الشابات المتميزات اللاتى لهن من الأبحاث والابتكارات ما دفعهن للال



سبع جنات الحلقة 7
سبع جنات الحلقة 7

1221 مشاهدة

26 مايو 2015

«11»
«جنّات» و«سماء»
• فوجئت بحضور الدكتورة «سماء» إلى غرفتك فترة..
• وأنها حاولت أن ت



مصطفى بكير .. عاشق سيناء وسفيرها الفنى المعتمد
مصطفى بكير .. عاشق سيناء وسفيرها الفنى المعتمد

737 مشاهدة

26 مايو 2015

عاش عمره فى أحضان الطبيعة السيناوية الخلابة، فاختار الفن التشكيلى ليعبر من خلاله عن البيئة البدوية الفريدة، وسجل بفرشاته فى لوحاته التى تعدت الألف لوحة:سباقات ال



أخبارك إيه؟!
أخبارك إيه؟!

699 مشاهدة

26 مايو 2015

القضاء على أزمة انقطاع الكهرباء صيفا فى مدينة برانى المطروحية


قامت محافظة مطروح بتدعيم مدينة برانى بمحول سعة 5 آلاف كيلو/فولت/ أمبير جهد 11000 / 22000ك.ث، بتكلفة بلغت 862 ألف جنيه، لإنارة جميع القرى والتجمعات شرق مدينة برانى كاملة، وال





السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172
   التالي


بقلم رئيس التحرير

يا ولدى هذا جيشك العظيم

ولدى العزيز..
 أكتب إليك وإلى كل أبناء جيلك ممن يتعرضون الآن لأشرس وأخطر حرب تمر بها الأجيال وتمر بها البلاد. حرب ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook