صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

تحقيقات وحوارات

ليه يا زمان ماسبتناش ابرياء
ليه يا زمان ماسبتناش ابرياء

442 مشاهدة

9 يونيو 2015

المذيعة: مها عادل

هذه الصورة مع والدى فى ليبيا وهو كان مهندسا معماريا
 يشرف على مشروع



متحف النوبة.. قبلة السائحين
متحف النوبة.. قبلة السائحين

1136 مشاهدة

9 يونيو 2015

رغم أن متحف النوبة على مساحة 12 فدانا فقط فى وسط مدينة أسوان، إلا أنه يسافر بك إلى مساحات مكانية شاسعة تمتد لمئات الأميال، وذلك من خلال معروضاته المتنوعة التى تحكى عبقرية المكان فى النوبة قديما وحديثا.



جروبز
جروبز

533 مشاهدة

9 يونيو 2015

«فور نونو» عالم المرأة والطفل.. والرجل أيضا




عالم الطفولة والأمومة عالم مليء بالمعلومات التى لا تنتهى، وتخدمه الأبحاث والدراسات التى تستجد كل دقيقة لتواكب احتياجات وتساؤلات الناس.. لذا كان من الرائع أن يكون هنا



سبع جنات الحلقة 9
سبع جنات الحلقة 9

641 مشاهدة

9 يونيو 2015

«15»
«سلطــان»
«راجية راجي».
لم أقابل فى حياتى، على كثرة من عرفت وقابلت من نساء، من هى مثل هذه الكاتبة الصحفية المتميّزة بالشجاعة والثقافة والمبادرة والجسارة.
أعرفها جيدا، وأعرف أنه



برج المرح والهدوء
برج المرح والهدوء

621 مشاهدة

9 يونيو 2015

هادئ ومرح وأنانى، هذا ما قاله عبدالعزيز هداية عن برجه مضيفا: برج الثور من الأبراج التى تتصف بالشهامة والطيبة..

ولكنه برج عصبى وعنيد لأبعد الحدود وأنانى يحب نفسه أولا وقبل كل شىء.. ومصلحته فوق الجميع.. فهو برج طموح لكنه لايعترف بخطئه وكثير الجدال.. ولا يحب أن ي



الحوايا..  صناعة بدوية مهددة بالانقراض
الحوايا.. صناعة بدوية مهددة بالانقراض

1208 مشاهدة

9 يونيو 2015

مع دخول فصل الصيف، يقوم مربو الأغنام من البدو بتجميع قطان الغنم والخراف لجز صوفها فى احتفالية قديمة معروفة لدى قبائل مطروح البدوية يطلقون عليها «الجلامة»،



أخبارك إيه؟!
أخبارك إيه؟!

458 مشاهدة

9 يونيو 2015

ندوة للتوعية بأهمية المشاركة السياسية للمرأة بجنوب سيناء


نظم فرع المجلس القومى للمرأة بجنوب سيناء ندوة تثقيفية بعنوان «المرأة المصرية والانتخابات.. شاركى واختارى وانتخبى» بدار المناسبات بمدينة نويبع بمشاركة العشرات من سيدات وفتيات المدينة من القطاعات الحكومية المختلفة خاصة الرائدات الريفيات.. وتأتى الندوة - التى عقدت بحضور مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بجنوب س



بذراعك تقدر تكسب.. وتخدم بلدك
بذراعك تقدر تكسب.. وتخدم بلدك

619 مشاهدة

9 يونيو 2015

فى بداية العام الدراسى الذى شارف على الانتهاء الآن، فكر سبعة طلاب بالصف الثالث بهندسة القاهرة، فى البحث عن فكرة لنشاطهم الطلابى، تطبق الأفكار الهندسية لخدمة الم



عام مضى على (عزلة) مبدع المائة عـام من العـزلـة
عام مضى على (عزلة) مبدع المائة عـام من العـزلـة

723 مشاهدة

9 يونيو 2015

منذ رحل جبراييل جارسيا ماركيز عن عالمنا يوم 17 أبريل من العام الماضي، لم تتوقف الكتابة عنه ولا عما تركه وراءه من إرث صحفى وروائى عظيم.. بعضهم أعاد قرا



القوات المسلحة المصرية: يد تبنى.. وأخرى تحمل السلاح
القوات المسلحة المصرية: يد تبنى.. وأخرى تحمل السلاح

843 مشاهدة

2 يونيو 2015

 منذ اليوم الأول الذى نزلت فيه قواتنا المسلحة المصرية إلى الشارع المصرى عقب ثورة 25يناير، وقد أقسمت أنها ستحمى الأرض والعرض والكرامة.. لكنها



أغنيتي
أغنيتي

1488 مشاهدة

2 يونيو 2015

الغرام ..
مش كلام
بحر كان هايج ونام



فيلم كارتون
فيلم كارتون

637 مشاهدة

2 يونيو 2015

جلس الفأر يوما يندب حظه العاثر، يغنى المواويل الحزينة ويشرب المرّ، قبل أيام انفصل عن حبيبته الفأرة التى ذهبت لتبحث عن آخر أكثر شهامة وكرما.



الصعيدى الذى هده التعب فنام أبدا
الصعيدى الذى هده التعب فنام أبدا

1230 مشاهدة

2 يونيو 2015

نحلم طوال حياتنا وربما نسرف أغلب عمرنا فى الأحلام، ثم يأتى القدر ليباغتنا بعكس ما نحلم تماما، فى يوم لم تحتفل به السماء ولم تزغرد له النجوم ولم تتهلل



عز الدين نجيب و75 عاما من الإصرار والأشجان والوعود
عز الدين نجيب و75 عاما من الإصرار والأشجان والوعود

593 مشاهدة

2 يونيو 2015

لم أشعر قبل اليوم بزحف السنين، كنت أعيش الحياة ولا أحصيها، ألتحم بقضايا ومعارك لا مفر منها، قد أخرج منها بجراح عميقة لكننى فى كل مرة أستأنف



 سبع جنات الحلقة  8
سبع جنات الحلقة 8

799 مشاهدة

2 يونيو 2015

«جنات» تزور «سلطان» فى المستشفى، وتطلعه رغم غيبوبته على ما جرى من «سماء» والدكتوراه التى أعدتها عن حالته التى تسميها «الهوس الجنسى



شمس البوادي
شمس البوادي

703 مشاهدة

2 يونيو 2015

فى جنوب سيناء: محمية رأس محمد .. فيها متعة للزائرين!

مع دخول فصل الصيف وبدء الموسم السياحى، تزينت محافظة جنوب سيناء التى تضم أشهر محميات طبيعية فى الشرق الأوسط، لاستقبال زوارها الوافدين



شمس البوادي
شمس البوادي

464 مشاهدة

2 يونيو 2015

حفل غنائى لفرقة «الجركن» البدوية بالمصطبة
 

تحيى فرقة «الجركن» البدوية يوم 11 يونيو الجارى، حفلاً غنائياً على مسرح الضمة التابع لمركز المصطبة للموسيقى الشعبية، يتضمن مجموعة من فنونها



شمس البوادي
شمس البوادي

717 مشاهدة

2 يونيو 2015

المثل البدوى بيقول إيه؟
 

• النوم ساس اللوم



نحن هنا
نحن هنا

700 مشاهدة

2 يونيو 2015

عندما تكتشف قوتك الداخلية.. وإنسانيتك



للحر - أحيانا - بهجة!
للحر - أحيانا - بهجة!

826 مشاهدة

2 يونيو 2015

قرأت على شريط الأخبار أن مصر فازت فى ذلك اليوم بلقب أعلى درجة حرارة فى العالم. شعرت ببعض التحدى، سأقطع المشوار إلى عملى سيرا على الأقدام



خراب البيوت لصالح مين؟!
خراب البيوت لصالح مين؟!

509 مشاهدة

2 يونيو 2015

هى قضية شأنها شأن مئات القضايا المرفوعة أمام محاكم الدولة، وقصتها بالتأكيد حكى لك عنها إما قريب أو صديق أو حتى تعرضت لها أنت شخصيًا، والحكاية



من يحمى حماة العدالة ؟!
من يحمى حماة العدالة ؟!

889 مشاهدة

26 مايو 2015

لم يكن مقتل القاضى أحمد الخازندار أمام منزله فى 22 مارس 1948 أول حوادث اغتيال القضاة، ولن يكون مقتل الشهداء الثلاثة الذين راحوا ضحية الإرهاب الغاشم فى مدينة العريش بشمال سيناء السبت قبل الماضى، آخر الاغتيالات التى يقوم بها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وتابعوهم، فتاريخ الجماعة الإرهابية ملوث بالدما



اخترنا المستقبل
اخترنا المستقبل

1041 مشاهدة

26 مايو 2015

انتهت كل مشاكل مدينة زويل فى المحاكم.
 احترمت ا



الخبراء يناقشون: ما هو المطلوب من قانون الملكية       الفكرية الجديد؟!
الخبراء يناقشون: ما هو المطلوب من قانون الملكية الفكرية الجديد؟!

1650 مشاهدة

26 مايو 2015

عنوان كبير.. لموضوع خطير.. طالما حاول البعض مناقشته والوصول فيه لحلول جذرية!
وكان دستورنا الأخير، خير دليل على نهاية مبشرة لمعركة طويلة.. ونص صراحة على ضرورة الحفاظ على الملكية الفكرية.. ولأن «صباح الخير» المجلة.. كانت من



حبيبي وحببتي
حبيبي وحببتي

882 مشاهدة

26 مايو 2015

حبيبى

تكفير إحساس


تقترب النهاية ويسدل الستار الأخير.. عزيزى سأقولها بصدق سأرتب حقائبى وأجمع ذكرياتى وأغادر بعيداً.. سألحق بمشقة الحياة التى صادفتنى سأرتب حقائبى وأجمع ذكرياتى وأغادر بعيداً.. سألحق بمشقة الحياة التى صادفتنى طويلاً وتعودت عليها.. سأكتب النهاية بنفسى ولن أندم كثيراً لأننى اخترت طريقاً ولن أخطط لحياتى بعد





السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164
   التالي


بقلم رئيس التحرير

الاقتصاد الإجرامى

فى عالمنا الشرس. هناك عوالم خفية تتحكم بشكل كبير ومخيف فى مجرَى الأحداث. تندلع حروب وتتفشّى أمراض وتُهدَم دول وتُباد أُمَم وتَ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook