صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

تحقيقات وحوارات

الصعيدى الذى هده التعب فنام أبدا
الصعيدى الذى هده التعب فنام أبدا

1106 مشاهدة

2 يونيو 2015

نحلم طوال حياتنا وربما نسرف أغلب عمرنا فى الأحلام، ثم يأتى القدر ليباغتنا بعكس ما نحلم تماما، فى يوم لم تحتفل به السماء ولم تزغرد له النجوم ولم تتهلل



عز الدين نجيب و75 عاما من الإصرار والأشجان والوعود
عز الدين نجيب و75 عاما من الإصرار والأشجان والوعود

515 مشاهدة

2 يونيو 2015

لم أشعر قبل اليوم بزحف السنين، كنت أعيش الحياة ولا أحصيها، ألتحم بقضايا ومعارك لا مفر منها، قد أخرج منها بجراح عميقة لكننى فى كل مرة أستأنف



 سبع جنات الحلقة  8
سبع جنات الحلقة 8

739 مشاهدة

2 يونيو 2015

«جنات» تزور «سلطان» فى المستشفى، وتطلعه رغم غيبوبته على ما جرى من «سماء» والدكتوراه التى أعدتها عن حالته التى تسميها «الهوس الجنسى



شمس البوادي
شمس البوادي

595 مشاهدة

2 يونيو 2015

فى جنوب سيناء: محمية رأس محمد .. فيها متعة للزائرين!

مع دخول فصل الصيف وبدء الموسم السياحى، تزينت محافظة جنوب سيناء التى تضم أشهر محميات طبيعية فى الشرق الأوسط، لاستقبال زوارها الوافدين



شمس البوادي
شمس البوادي

412 مشاهدة

2 يونيو 2015

حفل غنائى لفرقة «الجركن» البدوية بالمصطبة
 

تحيى فرقة «الجركن» البدوية يوم 11 يونيو الجارى، حفلاً غنائياً على مسرح الضمة التابع لمركز المصطبة للموسيقى الشعبية، يتضمن مجموعة من فنونها



شمس البوادي
شمس البوادي

637 مشاهدة

2 يونيو 2015

المثل البدوى بيقول إيه؟
 

• النوم ساس اللوم



نحن هنا
نحن هنا

623 مشاهدة

2 يونيو 2015

عندما تكتشف قوتك الداخلية.. وإنسانيتك



للحر - أحيانا - بهجة!
للحر - أحيانا - بهجة!

741 مشاهدة

2 يونيو 2015

قرأت على شريط الأخبار أن مصر فازت فى ذلك اليوم بلقب أعلى درجة حرارة فى العالم. شعرت ببعض التحدى، سأقطع المشوار إلى عملى سيرا على الأقدام



خراب البيوت لصالح مين؟!
خراب البيوت لصالح مين؟!

440 مشاهدة

2 يونيو 2015

هى قضية شأنها شأن مئات القضايا المرفوعة أمام محاكم الدولة، وقصتها بالتأكيد حكى لك عنها إما قريب أو صديق أو حتى تعرضت لها أنت شخصيًا، والحكاية



من يحمى حماة العدالة ؟!
من يحمى حماة العدالة ؟!

827 مشاهدة

26 مايو 2015

لم يكن مقتل القاضى أحمد الخازندار أمام منزله فى 22 مارس 1948 أول حوادث اغتيال القضاة، ولن يكون مقتل الشهداء الثلاثة الذين راحوا ضحية الإرهاب الغاشم فى مدينة العريش بشمال سيناء السبت قبل الماضى، آخر الاغتيالات التى يقوم بها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وتابعوهم، فتاريخ الجماعة الإرهابية ملوث بالدما



اخترنا المستقبل
اخترنا المستقبل

983 مشاهدة

26 مايو 2015

انتهت كل مشاكل مدينة زويل فى المحاكم.
 احترمت ا



الخبراء يناقشون: ما هو المطلوب من قانون الملكية       الفكرية الجديد؟!
الخبراء يناقشون: ما هو المطلوب من قانون الملكية الفكرية الجديد؟!

1476 مشاهدة

26 مايو 2015

عنوان كبير.. لموضوع خطير.. طالما حاول البعض مناقشته والوصول فيه لحلول جذرية!
وكان دستورنا الأخير، خير دليل على نهاية مبشرة لمعركة طويلة.. ونص صراحة على ضرورة الحفاظ على الملكية الفكرية.. ولأن «صباح الخير» المجلة.. كانت من



حبيبي وحببتي
حبيبي وحببتي

812 مشاهدة

26 مايو 2015

حبيبى

تكفير إحساس


تقترب النهاية ويسدل الستار الأخير.. عزيزى سأقولها بصدق سأرتب حقائبى وأجمع ذكرياتى وأغادر بعيداً.. سألحق بمشقة الحياة التى صادفتنى سأرتب حقائبى وأجمع ذكرياتى وأغادر بعيداً.. سألحق بمشقة الحياة التى صادفتنى طويلاً وتعودت عليها.. سأكتب النهاية بنفسى ولن أندم كثيراً لأننى اخترت طريقاً ولن أخطط لحياتى بعد



چريدى.. أول فيلم باللغة النوبية
چريدى.. أول فيلم باللغة النوبية

644 مشاهدة

26 مايو 2015

فى تجربة أولى من نوعها انتظرها الكثير من المصريين، «چريدى» فيلم ناطق باللغة النوبية، وهو أول فيلم روائى قصير «fiction»، وليس وثائقيًا يتحدث عن النوبة للمخرج «م



الفجوة الرقمية بين ملكة بريطانيا وأحفادها!
الفجوة الرقمية بين ملكة بريطانيا وأحفادها!

962 مشاهدة

26 مايو 2015

رزق الأمير وليم ابن ولى عهد المملكة المتحدة تشارلز وزوجته كاثرين ميدلتون يوم 2 مايو الحالى بابنة سموها شارلوت إليزابيث ديانا Charlotte Elizabeth Diana  وهذا الاسم الثلاثى للمولودة الجديدة ليس بدعة فقد سميت جدة أبوها - الملكة إليزابيث الثانية - المولودة 21 إبريل عام 1926 الملكة  بنفس الطريقة إليزابيث ألكسندرا مارى.



ليه يا زمان ماسبتناش ابرياء
ليه يا زمان ماسبتناش ابرياء

995 مشاهدة

26 مايو 2015

المذيعة: آيتن الموجى


يظهر فى هذه الصورة أغلى الناس بالنسبة لي، والدى رحمة الله عليه الفنان نجاح الموجى ووالدتى ربنا يعطيها الصحة ويخليها لي، وتم التقاط هذه الصورة لنا بعد حفل عائلى وهو زوا



جروبز
جروبز

590 مشاهدة

26 مايو 2015

مبدعات مصر بـ 100راجل



فكرة.. فمبادرة.. فجروب للستات.. ولكنهن لسن كأى ستات!!  الجروب هو «ستات بـ100راجل»، هذا ليس مجرد تحد واستعراض ألفاظ، فقد تعب هؤلاء الستات والبنات وبحثن وأبدعن لذلك هن عضوات فى هذا الجروب الذي وصل عدد أعضائه لعشرة آلاف عضو، ومعظمهن من الشابات المتميزات اللاتى لهن من الأبحاث والابتكارات ما دفعهن للال



سبع جنات الحلقة 7
سبع جنات الحلقة 7

996 مشاهدة

26 مايو 2015

«11»
«جنّات» و«سماء»
• فوجئت بحضور الدكتورة «سماء» إلى غرفتك فترة..
• وأنها حاولت أن ت



مصطفى بكير .. عاشق سيناء وسفيرها الفنى المعتمد
مصطفى بكير .. عاشق سيناء وسفيرها الفنى المعتمد

580 مشاهدة

26 مايو 2015

عاش عمره فى أحضان الطبيعة السيناوية الخلابة، فاختار الفن التشكيلى ليعبر من خلاله عن البيئة البدوية الفريدة، وسجل بفرشاته فى لوحاته التى تعدت الألف لوحة:سباقات ال



أخبارك إيه؟!
أخبارك إيه؟!

613 مشاهدة

26 مايو 2015

القضاء على أزمة انقطاع الكهرباء صيفا فى مدينة برانى المطروحية


قامت محافظة مطروح بتدعيم مدينة برانى بمحول سعة 5 آلاف كيلو/فولت/ أمبير جهد 11000 / 22000ك.ث، بتكلفة بلغت 862 ألف جنيه، لإنارة جميع القرى والتجمعات شرق مدينة برانى كاملة، وال



كلنا إنسان .. فرصة سعادة للأطفال
كلنا إنسان .. فرصة سعادة للأطفال

822 مشاهدة

26 مايو 2015

خجول ومنطو ومختلف، هكذا يشعر الطفل اليتيم عندما يخرج للمجتمع فى المدرسة أو الشارع أو أى مكان، وكأنه بلغة علم النفس مربع وسط دوائر كثيرة. مهمة مبادرة «كلنا إنسان» التى بدأت منذ 2008 هى أن يشعر اليتيم أنه دائرة مثل باقى الدوائر فى الحياة، لأننا فى النهاية زى بعض.. إنسان.
تحقيق هذا الهد



أعشق لوحاتى ولا أتخيل بيعها لأحد!
أعشق لوحاتى ولا أتخيل بيعها لأحد!

774 مشاهدة

26 مايو 2015

مجدى نجيب الشاعر الرقيق والفنان التشكيلى الجميل ابتعد عن جمهوره لظروف عمله وربما لظروف أخرى وعاد ليملأ الدنيا بهجة وأملاً وفرحة ويرسم الكلمات ألوانا ت



د.جلال السعيد محافظ القاهرة: العاصمة الإدارية  لن تخصم من قاهرة المعز
د.جلال السعيد محافظ القاهرة: العاصمة الإدارية لن تخصم من قاهرة المعز

721 مشاهدة

19 مايو 2015

القاهرة عاصمة التاريخ والإبداع والثقافة والفن والمواجهة والسياسة.. والمشاكل، فعلى قدر حجمها وتأثيرها فى التاريخ، فإنها فى الوقت الحالى أصبحت عاصمة المشاكل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهى للأسف الشديد تكاد تكون المدينة الوحيدة الجاذبة للسكان على مستوى الدولة، وبالتالى تعانى من هجرات من جميع أنحاء م



شعب القضاة يحارب المصريين
شعب القضاة يحارب المصريين

733 مشاهدة

19 مايو 2015

أقام الرب قضاة لتخليص العباد من الظالمين، أقامهم للحكم بين الناس بالعدل، أقامهم لرد المظالم لأصحابها، فالقاضى خليفة الله فى الأرض، ينطق بكلامه، يطبق شريعته، ل



حبيبي وحببتي
حبيبي وحببتي

412 مشاهدة

19 مايو 2015

حبيبى

حلم حياتك



جلست فوق قلبك وتربعت ع عرش أحلامك.
ولم تجد السبيل للابتعاد عنها فهى لغة كلامك.
تحبها وتحبك فلا تنكر





السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153
   التالي


بقلم رئيس التحرير

البداية من باريس - 2

فجأة، قامت السلطات اليابانية  بإلقاء القبض على كارلوس غصن رئيس مجلس إدارة  التحالف الثلاثى العالمى للسيارات رينو &nda..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook