صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

تحقيقات وحوارات

انطفأ «النور».. فتخبطوا فى الظلام الحزبى
انطفأ «النور».. فتخبطوا فى الظلام الحزبى

738 مشاهدة

8 يناير 2013

بينما يلملم التيار الليبرالى شتاته قبيل الانتخابات البرلمانية نشهد تفتت المعسكر الإسلامى ولاسيما السلفى بين ما هو معتدل والأكثر اعتدالا! ليتحول صراع الأشقاء - الناطقين باسم الشريعة



العريان يضرب عصفورين بحجر يهودى!
العريان يضرب عصفورين بحجر يهودى!

996 مشاهدة

8 يناير 2013

فجر القيادى الإخوانى عصام العريان بتصريحاته الأخيرة عن حق عودة اليهود المصريين إلى وطنهم الأول مصر وحقهم فى عودة ممتلكاتهم وتعويضاتهم، بابا للجدل والشك، بل اليقين لدى الكثيرين بأن هناك اتفاقا



انفلات الدولار .. وتجويع الفقـراء!!
انفلات الدولار .. وتجويع الفقـراء!!

857 مشاهدة

8 يناير 2013

 «ارتفع الدولار.. وانهار الجنيه» استمرار لمسلسل شروط النقد الدولى مما أشعل لهيب جيوب البسطاء لينهمكوا فى التفكير كيف يدبرون لقمة عيشهم التائهة بين نار الدولار وانخساف الجنيه.



تعريب العلوم بين حمايةاللغة وضياع العلم!
تعريب العلوم بين حمايةاللغة وضياع العلم!

3329 مشاهدة

8 يناير 2013

تساؤلات كثيرة دارت فى أذهان الكثيرين فى الآونة الأخيرة، حول ما المقصود بتعريب التعليم والعلوم فى مصر.



الإخوان والسلفيون يسعـــون للسيطــرة على مساجد الأوقاف
الإخوان والسلفيون يسعـــون للسيطــرة على مساجد الأوقاف

748 مشاهدة

8 يناير 2013

 يتعرض الشيخ أحمد التركى إمام مسجد مصطفى محمود لهجوم شرس من قبل الإخوان والسلفيين بسبب تفنيده لآرائهم التى تخلط بين الدين والسياسة، ذهبنا إلى الشيخ أحمد تركى



الشارع المصرى.. «المرارة» و«الاستقطاب»
الشارع المصرى.. «المرارة» و«الاستقطاب»

670 مشاهدة

8 يناير 2013

اهتمت مجلة (الأيكونوميست) البريطانية بتطورات الأوضاع داخل مصر، حتى أنها أفردت خلال نهاية شهر ديسمبر الماضى وأوائل هذا الشهر، مساحتين لمتابعة وتحليل مجريات



سـهرات نجـوم هوليوود فى الـnew year
سـهرات نجـوم هوليوود فى الـnew year

1485 مشاهدة

8 يناير 2013

يقولون فى لاس فيجاس «مدينة الخطيئة» ما يحدث فى لاس فيجاس، يجب أن يظل فى لاس فيجاس، ولكن هذا المبدأ من المستحيل أن يطبق على كيم كارداشيان



تخويـن المدرسيـــن وإحـراج الموجــهين
تخويـن المدرسيـــن وإحـراج الموجــهين

1505 مشاهدة

1 يناير 2013

حالة من الجدل والترقب تسود بين أوساط المعلمين الآن، بعد أن أصدر وزير التربية والتعليم قراراً بتكليف الموجهين لأول مرة هذا العام بوضع امتحانات نصف العام الدراسى لسنوات النقل، التى تبدأ هذا الأسبوع.



جامعات مصر حرم من غير حرس!
جامعات مصر حرم من غير حرس!

884 مشاهدة

1 يناير 2013

الجامعة، حياة فى حد ذاتها لها خصوصية لها حرمة، وحين يتم انتهاك حرمة هذه الكيانات العلمية الكبرى ويستباح الأمن فيها إلى حد الاقتحام وإطلاق الأعيرة النارية على



من التحرير للاتحادية   فى كل ميدان شهيد جديد
من التحرير للاتحادية فى كل ميدان شهيد جديد

616 مشاهدة

1 يناير 2013


لم يعد ميدان التحرير وحده هو ما ارتوى من دماء شباب مصر.. امتد الجهاد لعدة ميادين أخرى.

بدأ مسلسل الدم



الإخوان أخـذوا السلـطة  «فـتوحشـوا»!!
الإخوان أخـذوا السلـطة «فـتوحشـوا»!!

856 مشاهدة

1 يناير 2013

2102 كانت بلا شك سنة محورية فى حياته ولها بصمة خاصة فى مشواره.. فى بدايتها رفع شعار أنه «واحد مننا» حتى كان قاب قوسين أو أدنى من كرسى رئاسة الجمهورية



دموع أوباما قلَّبت عليناالمواجع!
دموع أوباما قلَّبت عليناالمواجع!

829 مشاهدة

1 يناير 2013


فى حادث مدرسة ساندى هوك كان رد فعل الرئيس الأمريكى باراك أوباما على فقده 02 طفلا أذهل الملايين من المصريين بل وتناوله أيضا الكثير على صفحات الإنترنت.. هذا على عكس موقف الرئيس محمد مرسى



حسبى الله ونعم الوكيل!
حسبى الله ونعم الوكيل!

997 مشاهدة

1 يناير 2013


«ببعتلك وبتمنى بالسنة الجديدة تتهنى».. مما لا شك فيه أننا جميعا تلقينا رسائل تهنئة بالعام الجديد مختلفة النوع وبوسائل متعددة من خلال رسائل الموبايل ورسائل الفيس بوك والتويتر،



الإخوان خطفواالثورة..وقعدواعلى تلها!
الإخوان خطفواالثورة..وقعدواعلى تلها!

766 مشاهدة

1 يناير 2013

مصر الثورة مع نهاية عام 2012 مازالت تبحث عن نفسها ما بين العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، بعد أن تكرر سيناريو الحزب الحاكم والذى تديره «منظمة»



هو إحنا لاقيين ناكل علشان نحتفل
هو إحنا لاقيين ناكل علشان نحتفل

878 مشاهدة

1 يناير 2013


نحن الآن ودعنا 2102 بكل حلوها ومرها.. لنستقبل سنة جديدة 3102 نأمل بأن تعوضنا على ما دفعناه من خسائر وأرواح.. تشرق فيها شمس العدل والحرية.. يستيقظ فيها البلد



كثير مـن الآمـال     ..قليل من الانتصارات!!
كثير مـن الآمـال ..قليل من الانتصارات!!

863 مشاهدة

1 يناير 2013

منذ اندلاع ثورة 25 يناير وكثير من التحالفات تظهر وتقوى وتضعف ثم تختفى، نضع عليها الآمال التى سرعان ما تتبخر لنجد أنه ليس أمامنا سوى قوة واحدة فقط هى الأعلى صوتا



د. رفعت لقوشة يكشف أسرار التأسيسية : نحتاج إلى حل استثنائى لأزمة الدستور
د. رفعت لقوشة يكشف أسرار التأسيسية : نحتاج إلى حل استثنائى لأزمة الدستور

1074 مشاهدة

1 يناير 2013

نحن فى الطريق إلى أزمة بسبب نتيجة الاستفتاء على الدستور بل بسبب ما ورد فى الدستور من مواد معيبة، وهناك أنواع من الأزمات السياسية يصدق عليها ما قيل فى النار الإغريقية إذا أطفأتها بالماء تشتعل أكثر!

 

 



إحنـا إخـوات وفرقتنـــا   السياسـة!!
إحنـا إخـوات وفرقتنـــا السياسـة!!

1683 مشاهدة

1 يناير 2013


حدث هذا فى عام 2102 اختلاف فى الأيديولوجية السياسية، تباعد فى الروئ والأفكار، تناحر على شاشات الفضائيات والصحف والطرقات، فعدم تقبل وفراق ومن ثم محاولة للإقصاء، هذا هو ملخص ما يحدث يوميا فى مصر، حيث لا يرغب أحد فى تقبل الآخر عملا بمبدأ من ليس معى فهو ضدى، كل هذا أدى إلى تعميق انقسام المجتمع وأصبحنا



وائل لطفى: كلانـا تعصب لتيـاره  لكن لم نصطـدم!
وائل لطفى: كلانـا تعصب لتيـاره لكن لم نصطـدم!

1147 مشاهدة

1 يناير 2013

وفى وسط معاناتنا للتفاهم مع سياسات مختلفة وتيارات متنوعة والحيادية بين هذا وذاك.. نجد فى المقابل اثنين ليسا بأصدقاء أو أصحاب مهنة واحدة وإنما هما أخان شقيقان تربيا فى منزل واحد مع نفس



وعـدت ..فـأخـلفــت
وعـدت ..فـأخـلفــت

652 مشاهدة

1 يناير 2013

رفعت الأقلام.. وجفت الصحف.. وتطايرت الوعود، وقبل أن يحلم المصريون بفجر جديد.. استيقظوا على حقيقة مرة.. رئيسهم المنتخب الذى اختاروه.. واختاروا معه العالم الذى وعدهم به، خذلهم ودمر ذلك العالم الذى يستحقونه بعد قيامهم بالثورة التى أتت به رئيسا.



أخونة الدولة بالكامل وتصفية   سلفية قبل الانتخابات البرلمانية
أخونة الدولة بالكامل وتصفية سلفية قبل الانتخابات البرلمانية

671 مشاهدة

1 يناير 2013

حرب باردة.... تلك هى العلاقة التى تربط الإخوان والسلفيين، حيث دائما ما تتعمد الجماعة  الإبقاء على شعرة معاوية مع السلفيين احتماء بقوتهم العددية والقدرة على الحشد



محمد أنور السادات :الشعب قال «نعم» للدستور لأنه طـلـع مـن هدومــه
محمد أنور السادات :الشعب قال «نعم» للدستور لأنه طـلـع مـن هدومــه

943 مشاهدة

1 يناير 2013

يشكل موقف المعارضة المصرية الآن موقف الخاسر خصوصًا بعد إقرار الدستور الذى عكف على كتابته تيار واحد وهو تيار الإسلام السياسى.



اقتصـاد «النهضة»       يقود مصـر للإفلاس!!
اقتصـاد «النهضة» يقود مصـر للإفلاس!!

792 مشاهدة

1 يناير 2013

تضارب واضح بين الأرقام التى أعلنها الرئيس مرسى أمام مجلس الشورى عن الاقتصاد المصرى فى 2012، وبين الأرقام الصادرة فى بيان البنك المركزى، الرئيس قدم صورة



«حكم الإخوان» مش فى دماغى!
«حكم الإخوان» مش فى دماغى!

599 مشاهدة

1 يناير 2013


المنتج أحمد السبكى صاحب نظرية السبكى للإنتاج السينمائى وزى ما بيقول المثل الشعبى «كل اللى يعجبك وانتج اللى يعجب الناس» هكذا بدأ أحمد السبكى وهكذا استمر وهكذا حقق أعلى إيرادات



الليبراليون يعبدون الـ«عجل»!!
الليبراليون يعبدون الـ«عجل»!!

728 مشاهدة

1 يناير 2013

البرادعى ليس له ثقل ولم نعرف له تاريخ نضالى فى مصر.. هكذا وصفه جمال حشمت القيادى بجماعة الإخوان المسلمين بل أضاف: إنه «مخرب»!!





السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167
   التالي


بقلم رئيس التحرير

جرائــم الإخوان 3


وقف الشيخ الأسمر الجليل يحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السادات كوزير للأوقاف بعد عودته من السعودية حيث كان يعمل رئي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook