صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

تحقيقات وحوارات

إرهــــاب.. خراب مصر
إرهــــاب.. خراب مصر

646 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

لم تكن محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم «الآثمة» إلا جرس إنذار لإرهاب أسود قادم لا محالة على مصر، ولم يستبعده الكثير من المحللين والمراقبين



القوات المسلحة: قناة السويس خط أحمر
القوات المسلحة: قناة السويس خط أحمر

660 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

بعد انهزامهم بالقاضية فى سيناء، وإحراز الأهداف المتقدمة ضد الإرهاب من قبل قوات الجيش.. ظهرت شائعات تفيد بوجود مؤامرة «تركية - إخوانية» فى المرحلة القادمة



المتحدث الرسمى لوزارة الخارجيةد. بدر عبدالعاطى: مصر استعادت دورها الإقليمى والدولى
المتحدث الرسمى لوزارة الخارجيةد. بدر عبدالعاطى: مصر استعادت دورها الإقليمى والدولى

637 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

صرح السفير بدر عبدالعاطى لـ«صباح الخير قائلا: أخيرًا نستطيع القول إن مصر تعود إلى ممارسة دورها الطبيعى الريادى والمحورى على الساحة الإقليمية والدولية.



حقيقة اختفاء 35 قطعة أثرية من المتحف الإسلامى
حقيقة اختفاء 35 قطعة أثرية من المتحف الإسلامى

508 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

عقد وزير الآثار د. محمد إبراهيم مؤتمراً صحفياً فى المتحف الإسلامى بباب اللوق.. رداً على ما نشر عبر مواقع الاتصال الاجتماعى الفيس بوك وما تلاه من مقالات



الشخصيات الجوكر فى  حياتنا.. وما وراءها!
الشخصيات الجوكر فى حياتنا.. وما وراءها!

671 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

لا تحتاج أكثر من قلم.. وقائمة بأسماء لجنة الخمسين لكتابة الدستور، وأخرى بأسماء أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان، وثالثة بأسماء أعضاء المجلس الأعلى للصحافة،



الطلبة الأتراك يرفضون إهانــة شيـخ الأزهــر
الطلبة الأتراك يرفضون إهانــة شيـخ الأزهــر

596 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

استرجعت ذكريات الدروس التركية التى كنت آخذها فى مركز تعليم اللغة التركية واللغة العربية بمدينة نصر وصديقاتى الأتراك اللاتى كنت أذهب إليهن أنا وصديقاتى



حيرة المصريين بين الطابور الخامس
حيرة المصريين بين الطابور الخامس

1205 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

حلقة كاملة شاهدتها لتوفيق عكاشة متحدثا فيها عن الطابور الخامس طالت فيها الاتهامات الجميع الصحفيين والقنوات الفضائية والوزراء وأعضاء المجلس القومى



الموت الأعمي يهدد جمهورية مصرالمفخخة
الموت الأعمي يهدد جمهورية مصرالمفخخة

687 مشاهدة

11 سبتمبر 2013

من صناديق الاقتراع إلى صناديق المتفجرات.. سيناريو جديد تكتبه جماعة من التكفيريين والجهاديين فى مشهد يعيد إلى الأذهان لقطات من سيناريو قد مضى عليه أكث



أيام الرعـب والخـوف
أيام الرعـب والخـوف

830 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

محافظة المنيا التى عهدناها عروس الصعيد صاحبة الموقع الجغرافى المتميز فهى تطل على صفحة عريضة من نهر النيل وتضم أهم المواقع الأثرية الفريدة والكنائس



المهام الصعبة أمام المجلس الأعلى للصحافة
المهام الصعبة أمام المجلس الأعلى للصحافة

611 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

رغم تأخر صدور قرار تشكيل المجلس الأعلى للصحافة والذى يحل محل مجلس الشورى المنحل فى إدارة وملكية المؤسسات الصحفية لحين صدور الدستور الجديد..



أسرار وضع أجهزة التنصت  داخل مكتب النائب العام
أسرار وضع أجهزة التنصت داخل مكتب النائب العام

653 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

بعد أن تم مؤخرا اكتشاف أجهزة تسجيل وكاميرات مراقبة سرية، قد تم تركيبها داخل مكتبى النائب العام والنائب العام المساعد بشكل سرى، خلال فترة تولى المستشار



مينا عزت: مـن عريــس كريستينــاإلـى عريـس السمــاء
مينا عزت: مـن عريــس كريستينــاإلـى عريـس السمــاء

5467 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

«أنا حاسة إنى أنا السبب فى أن مينا يضيع منى لأنى طلبت من مينا إنه يرجع بنى سويف بدل ما نعيش هناك فى السويس»؛ بصوت يختنق من الدموع بدأت كريستينا



عم شهيد مجزرة رفح الثانية بالشرقية: دم «عبدالفتاح» فى رقبة الجماعـــة الإرهابيـــة
عم شهيد مجزرة رفح الثانية بالشرقية: دم «عبدالفتاح» فى رقبة الجماعـــة الإرهابيـــة

691 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

سيطرت حالة من الحزن والأسى على قرية المهدية مركز ههيا بمحافظة الشرقية، مسقط رأس الشهيد عبدالفتاح عبدالحميد محمد - 22 سنة، المجند بقطاع الأمن المركزى برفح والذى استشهد فى مجزرة رفح الثانية ـ التى راح ضحيتها 25 مجندًا على أيدى مجموعات إرهابية ـ متأثرًا بإصابته بطلق نارى فى المخ والكت



دعوات انفصال الصعيد.. صداع جديد فى رأس مصر
دعوات انفصال الصعيد.. صداع جديد فى رأس مصر

1182 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

«إيمانا منا بحق الشعوب فى تقرير مصيرها وطبقا لما أقرته كل المواثيق والأعراف الدولية قررنا نحن أبناء صعيد «جمهورية مصر العليا» التقدم للأمم المتحدة



شباب التنظيم الخاص يقود حرب شوارع الإخوان!
شباب التنظيم الخاص يقود حرب شوارع الإخوان!

622 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

يعتقد البعض أن القبض على قيادات جماعة الإخوان المسلمين العليا والقيادات الوسطى معناه انتهاء الجماعة، إلا أن هناك جوانب أخرى لم نكن نعرفها أوضحتها لنا تلك



ريبورتات الإخوان تهدد صفحات المعارضة
ريبورتات الإخوان تهدد صفحات المعارضة

821 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

لقد عرفنا الكر والفر فى الشوارع والحروب لكن على صفحات المواقع الإلكترونية، هذا هو الجديد!.. فقد انتقل منطق الكر والفر بالفعل على الصفحات بين المؤيدين



مبادرة الرئيس المعزول للمرأة مازالت مستمرة
مبادرة الرئيس المعزول للمرأة مازالت مستمرة

655 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

خطاب من الادارة المالية برئاسة الجمهورية إلى المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية هذا الاسبوع، يكشف عن أن مبادرة الرئيس السابق محمد مرسى، مازالت



الدعم للفقراء.. والسجن للصوص الدعم!
الدعم للفقراء.. والسجن للصوص الدعم!

900 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

تتعاقب الحكومات ما بين حكومة الأيادى المرتعشة وحكومة الخبرات ولكن تظل مشكلة الدعم محيرة للجميع بين الإبقاء والإلغاء وكيفية التخلص من حيتان السوق



الآم والآمة.. كلمة واحدة
الآم والآمة.. كلمة واحدة

865 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

«إن محاولة المساس بالتسامح والسلام بين الأديان مثل الخنجر المسموم، وكيف نتصور مجتمعا واحدا يتفاعل ويتعاون فيه أبناؤه؟! إن كلمة الأمة من الأم، فينبغى



الرجــل والحصان
الرجــل والحصان

715 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

حاول أن يبقى ساقيه منتصبتين ولكنهما لا تستمران سوى لحظات وتتراخى يحاول أن يقف على قدميه الأماميتين فتنزلق الخلفيتان محاولات فاشلة فلا يتحرك خطوات ح



بهاء طاهر القديس النبيل
بهاء طاهر القديس النبيل

782 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

لم اكن أعرف كاتبنا الكبير (بهاء طاهر) عن قرب ولكن أعرفه جيدا من خلال كتاباته ورواياته التى لم أترك واحدة منها إلا وقد قرأتها وتأثرت بشخوصها فعندما



العدوان الغاشم: ضرب سوريا.. مسمار فى أمن مصرالقومى
العدوان الغاشم: ضرب سوريا.. مسمار فى أمن مصرالقومى

941 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

كلاكيت ثانى مرة.. سوريا فى طريقها إلى العراق، ففى سرية تامة اجتمعت قوى الشر برئاسة أمريكا وبعضوية فرنسا وتركيا وللأسف الأردن والسعودية.. الهدف



إنفراد من مــدينــــــة الأشباح : أهالي حرداسة يطالبون بتحريرهم من قبضة الإرهاب
إنفراد من مــدينــــــة الأشباح : أهالي حرداسة يطالبون بتحريرهم من قبضة الإرهاب

761 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

ممنوع الاقتراب أو التصوير .. فأنت فى مستعمرة «كرداسة» الإخوانية .. بمجرد أن تطأ قدماك أرضها لن تخطئ عينيك جذوع النخل وأكوام مخلفات البناء الترابية و



وزير التربية والتعليــــــــم: طلابنا لن يكونوا فئران تجارب!
وزير التربية والتعليــــــــم: طلابنا لن يكونوا فئران تجارب!

1413 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

بالتأكيد السؤال الملح فى كل بيت لديه أبناء فى مراحل التعليم المختلفة هو كيف سيبدأ العام الدراسى الجديد فى 21 سبتمبر القادم يعنى بعد أسبوعين من الآن وسط



بسبب الطوارئ والحظر: ضاعت الإجازة والجوازة
بسبب الطوارئ والحظر: ضاعت الإجازة والجوازة

1148 مشاهدة

3 سبتمبر 2013

ياما فى الغربة مظاليم ومساكين.. قد أكون حرفت المثل القائل «ياما فى الحبس مظاليم» حقا من هم فى الغربة أشبه بالمساجين هم مغتربون مثل مدة الحكم ولهم أ





السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167
   التالي


بقلم رئيس التحرير

جرائــم الإخوان 3


وقف الشيخ الأسمر الجليل يحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السادات كوزير للأوقاف بعد عودته من السعودية حيث كان يعمل رئي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook