صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

جروبز

1308 مشاهدة

2 يونيو 2015
كتبت : نهي العليمي



«كلاسيك»
صفحة للزمن الجميل

ليس كل الشباب يميلون فقط لكل ما هو جديد.. فهناك من يعشق الحياة الكلاسيك، ويحتفظ بأرشيف، وصور ومعلومات قديمة، ويعتبرها كنزا ينبغى المحافظة عليه، وهو ما يظهر فى صفحة «كلاسيك» التى أنشأها شباب فى مقتبل العمر على الفيس بوك ووصل عدد أعضائها إلى 800 ألف عضو معظمهم من الشباب انضموا لها منذ إنشائها فى مارس 2013، فهى صفحة ذات اهتمام بكل ما هو قيم وجميل وراقٍ وكل شيء كلاسيك فى جميع العصور والأزمنة.. وتستعرض الكثير من الصور والمعلومات التى تثرى صفحتهم عن الفنانين والأماكن القديمة والسينما والأدب والشعر والطرب حتى إنها تحتوى على مقاطع من أفلام الزمن الجميل حفظناها وتربينا عليها.


مصادرنا سرية


الأدمنز للصفحة وصل عددهم إلى أكثر من 18 شابا وفتاة من القاهرة والسويس وبورسعيد وكفر الشيخ والإسكندرية والشرقية، وأيضا هناك من دول عربية كالإمارات وتونس والكويت وقطر وجميعهم أعمارهم ما بين 17 سنة و30 سنة، تقول يارا محمد طالبة بكلية التجارة أحد الأدمنز: التنسيق يتم بيننا عن طريق حد أدنى للصور لكل أدمن وتنسيق الأوقات التى يتواجد فيها كل أدمن.. عدد الفانز حاليا تعدى 800 ألف عضو المشترك بيننا حبنا لكل ما هو كلاسيك وراقٍ، أما بالنسبة للمصدر فكل أدمن له مصادره الخاصة إحداها هى المجلات القديمة وعن نفسى أحتفظ بأرشيف خاص بى.•
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook