صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الجامعة المصرية اليابانية تختار أحمد الجوهرى رئيسا لها

1730 مشاهدة

8 يوليو 2014



 
أقر مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (EJUST) برئاسة السفيرة فايزة أبوالنجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى الأسبق وجميع أعضاء المجلس من الجانبين المصرى واليابانى وبالإجماع تعيين الأستاذ الدكتور أحمد مجدى الجوهرى والرئيس السابق لجامعة الفيوم - رئيسا جديدا للجامعة لمدة أربع سنوات.
 
 
وصرحت الجامعة فى بيان صادر لها بهذا الشأن أن اللجنة المشكلة للبحث عن الرئيس تسلمت أوراق 45 متقدماً لهذا المنصب من داخل وخارج مصر، وبناء على فحص أوراق المتقدمين وتقييمهم عن طريق نظام ومعايير تقييم حددتها اللجنة وأشرفت على تطبيقها بأسلوب شفاف ومهنى، حيث كان يتم إخطار جميع المرشحين بنتائج كل مرحلة والدرجات والتقييم الذى حصل عليه كل مرشح وفى حالات الاستبعاد يتم توضيح الأسباب وفى المرحلة قبل الأخيرة توصلت اللجنة إلى قائمة من اثنى عشر مرشحاً بعد استبعاد من لم يستوف المعايير، أعقب ذلك فحص تفصيلى للسير الذاتية للمرشحين وما تقدموا به من أوراق لعرض رؤيتهم لمستقبل الجامعة وتقييمها بناء على نموذج تقييم اشتمل على جميع النواحى القيادية والإدارية والعلمية والفنية المطلوبة لهذا المنصب.
 


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

الطريق الطويل للأمم المتحدة

ما بين القاهرة ونيويورك كان الطريق طويلًا. شاقًا ومؤلمًا. طريق هدم وإزالة رواسب أثقلت ظهر الدولة. وطريق بناء دولة قوية حديثة ت..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook