صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الحيـاة البرية تجمع بين ويليام وبيكهام!

2108 مشاهدة

17 يونيو 2014
إعداد: يارا سامي



قرر الأمير ويليام أن يضم الى منظمة -التى أسسها عام 2013 باسم «معا من أجل الحياة البرية» - لاعب الكرة الإنجليزى المعتزل ديفيد بيكهام كسفير جديد للمنظمة وذلك بعد أن ضم أخاه الأمير هارى ولاعب التنس آندى مورانى وقائد سيارات فورميلا 1 لويس هاميلتون واختار تحديدا ديفيد بيكهام لمساعدته فى إطلاق حملة لمناهضة بيع العاج وقرون الخراتيت ومن أجل الحد من الاتجار بالحيوانات المتوحشة التى قد تتسبب فى مذابح الآلاف من الحيوانات سنويا مما يؤدى الى انقراض البعض منهم.
 
«الطماطم» تساعد فى تقليل الإصابة بـ«القلب»
 
توصل علماء بريطانيون إلى أن تناول قرص واحد من مستخلص الطماطم يوميا يمكن أن يساعد فى الوقاية من أمراض القلب.. ووجدت الدراسة - التى أجرت اختبارات على قرص الطماطم فى مقابل اختبار عقار عديم المفعول على 72 شخصا بالغا - أن الطماطم تحُسن أداء الأوعية الدموية.. ويحتوى قرص الطماطم على مادة الليكوبين الطبيعية المضادة للأكسدة.. ويعتقد خبراء أن مادة الليكوبين قد تكون مفيدة لتجنب بعض الأمراض، بما فى ذلك بعض أنواع السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية.. وثمة بعض الأدلة التى تشير إلى أن اتباع نظام غذائى يميز دول منطقة البحر المتوسط، وهى الأنظمة الغنية بالطماطم (وكذلك الفاكهة والخضراوات وزيت الزيتون) مفيد للصحة.
 
مايلى سايرس ملكة «السلفى» القبيح!!
 
من الواضح أن المطربة الأمريكية الشابة مايلى سايرس لن تكف عن محاولاتها المستميتة فى جذب الانتباه ولفت النظر إليها!! ولعل كان أبرز ما يثير الجدل حولها فى الفترة الماضية هو عدد الصور السلفى selfieالتى تلتقطها لنفسها فى أقبح إيماءات بوجهها وكانت أكثر صورة اشتهرت بها والتى تعد بمثابة الـ trade mark الخاصة بها هى صورتها وهى تطلق لسانها «مترين» خارج فمها أو صورتها وهى تطلق فمها إلى الأمام فيما يعرف بالـduck face وفقا للغة الفيس بوك وأخيرا نشرت سايرس أحدث صورها على مواقع التواصل الاجتماعى وتبدو فيها فى صورة الفتاة بوجهها القبيح وهى تضع أسنانا مستعارة مكسورة وفى صورة أخرى تظهر بعينين بيضاويين! إنها مايلى سايرس ملكة السلفى القبيح!!
 
جيمس فرانكو ينتقم من ليندسى لوهان !!
 
يبدو جليا أن الفنان الأمريكى جيمس فرانكو قد ملَّ من ألاعيب نجمة هوليوود ليندسى لوهان التى طالما ادعت أنها كانت على علاقة به.. فمنذ عدة أسابيع لم تكف لوهان عن ذكر أسماء عديدة من زملائها معلنة أنها قد أقامت علاقات جسدية معهم وكان من بين هذه الأسماء كان جيمس فرانكو الذى لم يكف عن ذلك الحين عن إنكار ونفى هذا الكلام، وكان آخر إجراء اتخذه هو أنه قرر أن يعاقب لوهان فقام بنشر مقالة فى إحدى المجلات أسماها bungalow 89   وكتب قائلا:'' يحكى أنه كان هناك ممثل أمريكى قد قرأ خبرا يدعى عليه أنه أقام علاقة مع واحدة يسمونها ليندسى وهى ممثلة أمريكية و لكنها ضائعة ومحطمة لم ولن أقيم معها أى علاقة فقط جاءتنى فى منتصف الليل ووضعت رأسها على كتفى وأخذت تتحدث وتركتها تقول ما تشاء.. فقط هذا ماحدث.!!».. ويبدو أن هذه المقالة قد لقنت درسا قاسيا للوهان التى ستكف أن تفعل مثل هذه الألاعيب مجددا!!


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

عصر جديد مع الصديق الألمانى

لمصر مكانة خاصة ووضع استثنائى. وضع تاريخى وجغرافى وجيوسياسى. هى كما قال عنها نابليون بونابرت أهم دولة فى العالم. لذلك فكل دولة..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook