صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

صباح الخير أيها العالم

1952 مشاهدة

8 ابريل 2014
كتبت: يارا سامي



Kings of Leon  من أجل جولى وبيت!!
 
اختار النجم الأمريكى براد بيت فرقة Kings of Leon لإحياء حفل زفافه على الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى وذلك بعد خطبة استمرت لعامين وحفنة من الأولاد وصل عددهم إلى 6,. وذكرت أحد المصادر البريطانية أن براد بيت قد أخذ وقتا كبيرا حتى يختار هذه الفرقة بالتحديد لإحياء حفل زفافه ... ولكن يبقى السؤال الأهم: متى سيقام حفل الزفاف تحديدا خاصة أن العروسين قد حددا المكان الذى سيقام فيه العرس وقصر ميرافال بفرنسا.
 
ومن أجل إضفاء نوع من الاختلاف فى الحفل قرر العروسان أن يرسما نفس التاتو وفى نفس المكان من جسديهما.
 
فوفقا لما ذكرته أحد المصادر المقربة أن براد بيت يريد أن يرسم تاتو مختلفا وغريبا بعض الشىء ليتميز وحبيبته فى هذه المناسبة الخاصة جدا.
 
7حصص من الفاكهةوالخضروات يوميا «تطيل العمر»
 
توصل خبراء بريطانيون إلى أن تناول سبع حصص أو أكثر من الفاكهة والخضروات يوميا أفضل، من الناحية الصحية، من الحد الأدنى الموصى به حاليا وهو خمس حصص، وقد يطيل عمر الإنسان.. وتصل الحصة الواحدة لنحو 80 جراما، وهذا يعنى ثمرة فاكهة واحدة كبيرة أو قطع صغيرة من مجموعة من الفواكه.
 
 
وأشارت دراسة، أجريت على 62256 شخصا من الرجال والنساء، إلى أن تناول الفواكه والخضروات بصورة أكبر يقلل من احتمالات الوفاة فى أى سن.
كما أن تناول سبع حصص من الخضروات أو الفاكهة يوميا يقلل خطر الوفاة جراء الإصابة بمرض السرطان وبأمراض القلب.. وأكدت الدراسة أن الخضروات الطازجة هى الأقوى تأثيرا من حيث الوقاية، تليها السلاطة ثم الفاكهة.
 
ولا يقدم عصير الفاكهة أى فائدة، فى حين ظهر أن الفاكهة المعلبة تزيد من خطر الوفاة - ربما لأنها تخزن فى عصائر محلاة بالسكر.
 
أنا لا أستحق الاغتصاب!
 
أثار نشر الدراسة التى أجراها معهد التحقيق الاقتصادى للحكومة IPEA عن العنف ضد المرأة ضجة إعلامية كبيرة وجدلا واسعا فى الشارع البرازيلى.. حيث كشف استطلاع الرأى الذى أجراه المعهد عن أن 65 ٪ من 3810 برازيليين -من الجنسين- يرون أن النساء اللاتى يلبسن ملابس تكشف أجسادهن يستحققن الاغتصاب والصادم أكثر أن 58 ٪ من الأشخاص يرون أن النساء إذا ارتدين ملابس معقولة وغير مستفزة سيكون هناك عدد أقل من حالات الاغتصاب!
 
وكان نشر هذه الدراسة قد أثار حفيظة النشطاء والمواطنين لدرجة أن الصحفية المناضلة البرازيلية نانا كيروز قد دعت جموع النساء للتعبير عن غضبهن بنشر صور لهن بملابس شبه عارية أو بدون ملابس من الأساس مع رفع شعار «أنا لا أستحق الاغتصاب» كما هو موضح فى الصورة أعلاه.
 
 ريهانة تحصد لقـب «أيقونـة الموضـة»
 
حصلت مطربة البوب الأمريكية ريهانة على جائزة من النادر أن تحصل عليها مطربة مثلها خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالموضة والأزياء!
 
حيث أعلن مجلس مصممى الأزياء الأمريكيين -من خلال صفحته على الفيس بوك- منح المطربة ريهانة جائزة المجلس المسماة بـ«أيقونة الموضة» وقال رئيس المجلس ستيفن كولب: «يشرفنا منح ريهانة جائزة أيقونة الموضة لتأثيرها على هذه الصناعة باعتبارها سفيرة الموضة الأكثر عشقا منذ سنوات»!.. وتعنى هذه الجائزة أن ريهانة قد ألهمت صناعة الموضة بفضل أسلوبها فى اختيار الملابس الذى لا يضاهى، خاصة أن ريهانة عرفت باختيارها لطلات غريبة وجريئة - فلم تتردد لحظة فى ارتداء ملابس أصلية ولم تخش يوما من اختيار قصات للشعر بعيدة عن المألوف.. ومن المقرر أن يقام حفل تسليم جائزة أيقونة الموضة فى شهر مايو القادم فى لينكولن سنتر بنيويورك.


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

عصر جديد مع الصديق الألمانى

لمصر مكانة خاصة ووضع استثنائى. وضع تاريخى وجغرافى وجيوسياسى. هى كما قال عنها نابليون بونابرت أهم دولة فى العالم. لذلك فكل دولة..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook