صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

صباح الخير أيها العالم

2895 مشاهدة

3 ديسمبر 2013
كتبت: يارا سامي



«لولــو» يكشف الرجــال!!
 
انتشر فى الفترة الأخيرة فى الولايات المتحدة الأمريكية تطبيق جديد يتم تحميله على الهواتف الذكية ويحمل اسم «لولو».. هذا التطبيق المثير للجدل يتيح للنساء تقييم نزواتهن الغرامية القديمة وفقا لمعايير مختلفة، بدءا من مدى قدرة الطرف الآخر أو الرجل إضفاء طابع من السخرية فى العلاقة إلى طريقته أو أدائه فى التقبيل!! إذا احذروا أيها الرجال فقد وقعتم بين شقى الرحى: النساء سيضعون أرقاما لتقييمكم! ستأخذون أرقاما على اللطف وأدائكم فى التقبيل وعلى مدى خوفكم من الارتباط.. إلخ.. كل هذا من أجل هدف نبيل وهو مساعدة مثيلاتهن من الجنس الناعم على تقييم أداء الرجال بشكل صحيح.. ومن أجل الدخول على هذا التطبيق أو تحميله ينبغى ألا يقل عمر المشتركة عن 18 عاما، وأن يكون لديها حساب على الفيس بوك الذى سيساعد الفتيات ما بين 18 و24 عاما على تحميل صور رجال أحلامهن.. وبذلك سيقوم التطبيق بسؤال السيدات والفتيات فى البداية عن طبيعة العلاقة مع الطرف الآخر ثم تتوالى الاسئلة عن النكات المتبادلة بينهما ثم العلاقة الحميمة وتنتهى تلك الأسئلة بقيام «لولو» بوضع صورة للرجل المناسب مع تحليل لشخصيته وأهم مميزاته وأبرز عيوبه.
 
 
بسبب شريطها الجنسى:باريس هيلتون تقاضى أحد المواقع الإباحية
 
قامت الممثلة الأمريكية باريس هيلتون برفع دعوى قضائية ضد أحد المواقع الإباحية الكائنة فى سلوفانيا، بدعوى استخدام شريطها الجنسى الأسطورى، حيث نشر القائمون على الموقع عددا من مقاطع الفيديو المقتطفة من فيلم one night in parisبهدف جذب العديد من زائرى الموقع وتحقيق مبالغ خيالية من وراء كثرة المشاهدة.. ويبدو أن باريس هيلتون كانت تبتغى من وراء رفع الدعوى إغلاق الموقع الإباحى والحصول على تعويض من جراء استخدام اسمها، مبررة أنها هى وحدها وريك سالومون شريكها فى الفيديو هما فقط اللذان من حقهما الحصول على أموال طائلة من وراء بث هذا الشريط.
 
يذكر أن فيلم one night in paris قد تم تصويره عام 2004، وكان السبب فى ذيع صيت باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية وجعلها هدفا لمصورى البابارتسى!
 
 
 
صورة الأسبوع:ميشال أوباما و Selfie
 
يبدو أن تطبيق Selfie الجديد أصبح مفتاحا لعام 2013 لدرجة أنه أصبح إدمانا لنجوم هوليوود وأغلب الشخصيات العامة التى من أبرزها بابا الفاتيكان فرنسوا الثانى.. وانضمت مؤخرا لعشاق Selfieسيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما.. وللعلم فإن Selfie هو تطبيق جديد يتم تحميله على الهواتف الذكية ويتيح لمستخدميه الفرصة لالتقاط صور ذاتية وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة الفيس بوك وانستجرام.. وفى الصورة تظهر ميشال أوباما مع كلب العائلة فى حديقة القصر الرئاسى، وهى الصورة التى نشرتها بواسطة تطبيق selfie على انستجرام.
 
 
كريستين لاجارد أقوى من بيونسيه
 
اختارت مجلة فوربس الأمريكية وزيرة الاقتصاد الفرنسية السابقة ومديرة صندوق النقد الدولى كريستين لاجارد لتحتل المركز السابع بين أقوى نساء العالم وبذلك تكون لاجارد أقوى - من حيث التأثير- من نجمة الغناء الأمريكية بيونسيه ونجمة البوب المثيرة للجدل ليدى جاجا أو حتى ملكة إنجلترا الملكة إليزابيث الثانية لتحتفظ المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل بالمركز الأول للسنة الثالثة على التوالى، حيث اعتبرت المجلة أن ميركل «العمود الفقرى للاتحاد الأوروبى»، و«حاملة مصير اليورو على أكتافها»، وتلتها فى المرتبة الثانية رئيسة دولة البرازيل ديلما روسف ثم سيدة الأعمال المحبة للأعمال الخيرية ميليندا جيتس زوجة أغنى رجل فى العالم بيل جيتس ثم السيدة الأولى ميشال أوباما.


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

عصر جديد مع الصديق الألمانى

لمصر مكانة خاصة ووضع استثنائى. وضع تاريخى وجغرافى وجيوسياسى. هى كما قال عنها نابليون بونابرت أهم دولة فى العالم. لذلك فكل دولة..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook