صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

صباح الخير أيها العالم

2755 مشاهدة

26 نوفمبر 2013
كتبت: يارا سامي



غوينيث بالترو ممنوعة من قيادة الموتوسيكل!
 
أثارت الممثلة والنجمة الأمريكية غوينيث بالترو الجدل حولها لأنها كانت فى شهر سبتمبر الماضى على وشك الاصطدام بأتوبيس إحدى المدارس، حيث وقعت تلك الحادثة أمام مدرسة أبنائها أثناء قيامها بقيادة الموتوسيكل الخاص بها وكانت تصطحب ابنتها «آبل» خلفها ومن وقتها تسببت بالترو فى أن يتم منع كل الآباء والأمهات من قيادة الموتوسيكلات الخاصة بهم أمام المدرسة.. وعلى الرغم من كل ذلك فقد شوهدت النجمة الأمريكية أثناء تواجدها داخل إدارة تراخيص الموتوسيكلات بكاليفورنيا وهو الأمر الذى لم تود بالترو أن تعلق عليه وأرادت أن تهتم فقط بالتحضير لهدايا رأس السنة!
 

كيـم كاردشيـان تبـدو أكثر إثارة فى كليب زوجها
 
قرر نجم الراب كينى ويست أن يستعين بحبيبته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لتشاركه فى تصوير كليب أغنيته الجديدة bound 2 .. ووفقا لما ذكرته إحدى المجلات الفنية الأمريكية فإن كينى ويست لم يستطع أن يصور الكليب الجديد دون أن تكون شريكة حياته وزوجته المستقبلية كيم بجانبه.. ويبدو - وفقا لما تناولته المجلات الفنية- أن كيم قد ظهرت فى الكليب عارية الصدر الأمر الذى دفع معجبيها إلى أن يصفوها «بالأكثر إثارة من ذى قبل».. ومن الواضح أن كيم استطاعت أن تفقد فى وقت قصير الكثير من وزنها جراء الحمل والولادة.. يذكر أن كينى وكيم يستعدان لإقامة حفل زفافهما، حيث سبق أن تقدم كينى لخطبة كيم يوم عيد ميلادها وقدم لها خاتما من الألماس 15 قيراطا.
 
خاصية جديدة.. بصمة الصوت لمكافحـة الاحتيــال الإلكترونـى
 
تعد القياسات الحيوية للصوت، التى تشمل تسجيل وتحليل بصمات الصوت المميزة للتحقق من هويات الأشخاص، واحدة من أحدث الأسلحة التكنولوجية المستخدمة فى الحرب ضد الاحتيال الإلكترونى.. والميزة الرئيسية للصوت هى أنه يصعب كثيرا محاكاته وسرقته، باعتبار أنه شكل ديناميكى من القياس الحيوى وليس جامدا كبصمة الإصبع، ولذا من الصعب عمل نسخة رقمية منه.. وتحتوى بصمات الصوت الرقمية على أكثر من 100 عنصر يمكن التعرف عليها. وباستخدام حلول حسابية معقدة، بالإضافة إلى أحدث معدات الصوت فائقة الجودة، يمكن الآن تحديد هوية الأشخاص بدقة تتجاوز 97 بالمائة، لدرجة أنه يمكن لبصمة الصوت التفريق بين التوأم اللذين يشتركان فى الحمض النووى نفسه.
 
بدعوى ترويج المثلية الجنسية: القضاء الروسى يغرم ليدى جاجا 450 يورو
 
قضت محكمة سان بترسبورج بتغريم مدير الحملة الدعائية الروسى الخاص بالمطربة ليدى جاجا 054 يورو بدعوى ترويج المثلية الجنسية وشرب الخمور أثناء حفل ليدى جاجا بمدينة سان بترسبورج بروسيا، وهو الأمر الذى يجرمه القانون الروسى.. ترجع جذور القضية إلى ديسمبر الماضى عندما قدمت ليدى جاجا حفلا غنائيا بالمطينة فى إطار جولتها للترويج لألبومها Born this wall ball، ويبدو أن ما قدمته جاجا على المسرح لم يرق لبعض الحضور، حيث إن المواطنة الروسية ناديزهادا بتروفا قد اصطحبت ابنتها ذات الـ 13 عاما لحضور حفل محبوبتها على المسرح، ولكن فور الانتهاء من الحفل قررت أن تقيم دعوى قضائية والسبب أنها أصيبت بصدمة من مشاهدة تمثيل علاقة جنسية بين امرأتين والإسراف فى استخدام الكحول على المسرح.. ومن وقتها وتحديدا فى شهر يونيو الماضى والقانون الروسى يدين كل «ترويج لعلاقات جنسية غير عادية أمام القُصر»، وبذلك اعتبرت القاضية أولجا روسيتيسكايا أن مدير حملة الدعاية الخاص بليدى جاجا قد انتهك مادة من مواد القانون الروسى وعرّض الطفلة ذات الـ 13 عاما بالإضافة إلى بقية القُصر إلى «التعرف على معلومات قد تضر بصحتهم أو نموهم».


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

عصر جديد مع الصديق الألمانى

لمصر مكانة خاصة ووضع استثنائى. وضع تاريخى وجغرافى وجيوسياسى. هى كما قال عنها نابليون بونابرت أهم دولة فى العالم. لذلك فكل دولة..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook