صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

صباح الخير أيها العالم

2513 مشاهدة

6 نوفمبر 2013
كتبت: يارا سامي



باريس هيلتون فى زى مايلى سايروس!!
 
فى الولايات المتحدة الأمريكية، توجد مدرستان للتنكر لحفل الهالوين: المدرسة الأولى وهى تقليدية بالأساس تعتمد على ارتداء البدل المخيفة وأسنان مستعارة وبروكات أو ملابس بالية!! أما المدرسة الثانية فهى مدرسة باريس هيلتون سيدة الأعمال ومصممة الأزياء والممثلة الأمريكية التى تعتمد فى مدرستها للاحتفال بالهالوين ارتداء كل ما هو قصير ومكشوف الصدر وغير لائق!! فهى تعتمد على أن تظهر منذ الوهلة الأولى أردافها وصدرها وأرجلها وبالفعل سبق وأن رأينا باريس هيلتون فى الأعوام السابقة وهى فى زى الممرضة أو فى زى الساحرة أو فى زى ضابطة بالجيش.. أما هذا العام فقد ظهرت باريس فى حفل الهالوين الذى دعتها إليه الفنانة الأمريكية كيت هيودسن فى لوس أنجلوس بالزى الذى أثار الجدل فى الولايات المتحدة الأمريكية كلها و هو زى المطربة الشابة مايلى سايروس فى حفل MTV للأغانى المصورة عندما ارتدت زيا رماديا بقماش الفراء ومرسوما عليه رأس دب وردى اللون.. وأخذت نفس الوضع الذى أخذته مايلى سايروس فى حفل الـ MTV بإخراج لسانها بأكمله إلى الخارج ووضع أصبع كارتونى كبير على وجهها!!
 
 
بريتنى سبيرز تخيف القراصنة الصوماليين
 
لجأ ضباط خفر السواحل المتمركزون على الساحل الشرقى لأفريقيا إلى تقنية جديدة لتجنب مهاجمة القراصنة الصوماليين لسفنهم.. ترى ما هى هذه التقنية؟! جاء التصريح المفاجأة فى الصحيفة البريطانية مترو على لسان راشيل أونز الضابط الثانى للبحرية الجوالة حيث قالت أن أشهر وأقوى أغانى المطربة الأمريكية بريتنى سبيرز تعد مفيدة للغاية إذا كان الأمر يتعلق بالقراصنة الصوماليين فهؤلاء لا يطيقون الموسيقى والثقافة الغربية فمجرد سماع مثل هذه الأغنيات يلوذون بالفرار فى أسرع وقت ممكن!! فالأمر إذن لا يحتاج إلى إشعال النيران فأغانى سبيرز كفيلة لإبعادهم أميالا وأميالا!!
 
 
دراسة: صغار السن أكثر عرضة للإصابة بالسكتة الدماغية
 
حذرت دراسة جديدة من احتمال زيادة إصابة الشباب بالسكتة الدماغية واعتلالات الشلل بواقع الضعف فى شتى أرجاء العالم بحلول عام 2030.. وعلى الرغم من زيادة احتمالات الإصابة بالسكتة الدماغية مع تقدم العمر، فإن زيادة عدد المصابين من فئة صغار السن مع وجود عوامل خطر تبعث القلق من بينها تورم محيط الخصر والسكرى وضغط الدم المرتفع، تعنى أنهم يصبحون أكثر عرضة للإصابة.. وتحدث الإصابة بالسكتة عندما تعترض جلطة دموية سبيل عملية إمداد المخ بما يلزم من الدم.. وإذا لم يخضع المرضى لعلاج سريع فقد يصابون بأعراض جانبية طويلة الأجل من بينها اضطرابات الكلام والذاكرة والشلل وضعف الإبصار.
 
 
 
نيكول كيدمان تعترف: «كروز ليس حبى الحقيقى»!
 
لم يكن يتجاوز عمرها حاجز الـ23 عاما عندما تزوجت النجمة الأمريكية نيكول كيدمان من النجم توم كروز.. وكان زواجا ناجحا للغاية لدرجة أن الشعب الأمريكى اعتبر أن توم كروز ونيكول كيدمان هما إنجيلينا جولى وبراد بيت فترة التسعينيات!! واعترفت النجمة نيكول كيدمان فى حوار لها لإحدى المجلات الأمريكية: «أنا أجد أن زملائى أنجلينا جولى وبراد بيت قد وجدا حبهما الحقيقى سويا وهو ما لم يحدث معى أنا وكروز!! فقد كنت فى الثالثة والعشرين من عمرى عندما تزوجت من كروز وكنت صغيرة للغاية فى ذلك الوقت.. ومع كل احترامى لزوجى السابق وزميلى فى المهنة توم كروز ولكل ما عشناه سويا فأنا أعيش حبى الحقيقى مع كيث يوربن زوجى ووالد ابنتى ساندى روز و فيث.. لم أكن لأتخيل أن يحدث لى ذلك فى يوم من الأيام.. كنت أحلم بحب حقيقى ولكن لم أكن أود الانتقال من علاقة إلى أخرى.. لذلك مكثت فترة طويلة من عمرى بمفردى وهذا ما اعتبره شيئا صحيا للغاية لأننى كنت طفلة وقت زواجى من توم كروز وكنت فى حاجة إلى أن أكبر!! فعلى الرغم من ذلك، يذكر البعض أنه عندما طلب كروز الطلاق غرقت نيكول كيدمان فى اكتئاب شديد.


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

ثورة شاملة لبناء الإنسان المصرى

لمصرَ دُنْيا. وحياةٌ. ولشعبها سماتٌ وله دنيته. تاريخها وجغرافيتها خلقت منها دولة استثنائية وسط محيطها. خلقت المصرى. نابعة من ظ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook