صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

شعرك فى ليلة العمر

2689 مشاهدة

13 اكتوبر 2013
تقدمها: بسنت الزيتونى



 
قبل الفرح بشهور قليلة تظل العروس تفكر فى تفاصيل أناقتها فى ليلة العمر.. ومن بين هذه التفاصيل يأتى الشعر تاج المرأة وعنوان أناقتها وتتوالى الأسئلة كيف سيكون لونه وقصته وتسريحته فى هذه الليلة المميزة، وإذا أرادت إحداث تغيير كيف سيكون التغيير الأمثل؟! من أجل هذا كله نصغى إلى نصائح مصمم الشعر وخبير العناية بالشعر (حليم).
 
∎ تغيير ما قبل الفرح
 
تفضل أغلب الفتيات إحداث تغير فى طلتهن يوم الفرح ومن أكثر الأشياء التى تحُدث التغير هو الشعر، لكن كيف يكون التغيير مقبولا وغير منفر عن ذلك يحدثنا حليم فيقول: لكى يتم تغير جذرى وفى نفس الوقت مقبول ومبهر يجب أن يكون على مراحل فى الغالب تكون ثلاث مراحل فمن أشهر الأخطاء أن يتم التغير فى الشعر فى خطوة واحدة فتشعر العروس ومن يراها بأنها شخص آخر، لكن الأسلوب العلمى الصحيح أن يتم التدرج فى صبغ اللون وقصه، فى المرحلتين الأولى والثانية تقابل العروس الناس فى حياتها اليومية، أما التغير الأخير فنتركه قبل الفرح بأيام قليلة ويفضل ألا يراها إلا المقربون منها كوالدتها وأختها لتكون متألقة فى الفرح.
 
ويفصح حليم عن أهم نقطة فى عمل (نيولوك) لأى امرأة هو الرؤية والتصميم الذى يرسم خطوطه ديزاينر الشعر فهو الأساس الذى يبنى عليه فكرة التغير سواء فى لون الشعر الذى سنختاره على أساس لون البشرة ولون العيون وكذلك على أساس ملامح الوجه.
 
يؤكد (حليم): أن تسريحة شعر العروس هى مجموعة أفكار ممزوجة وما بين ملامح العروس وفستانها وكذللك طول العريس لأن هناك بعض التسريحات تزيد العروس طولا وهو ما لا يجوز إذا كان العريس ليس بالطويل.
 
عن عروس هذا الموسم يؤكد حليم: كل الأشكال مطروحة من شينيوه لشعر مسدل، لكن المهم هو الاختيار الأنسب لكل عروس وظروف حفلتها.
 


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

التعايش السلمى


فى عالمنا الواسع، القاسى والمؤلم، تتدفق علينا ملايين الصور يوميًا مصاحبة لمئات الأخبار المفجعة، صور حروب وإرهاب ودماء ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook