صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

تطوير خدمات المواطنين فى «نصر النوبة»

1658 مشاهدة

11 يونيو 2013
كتبت: لمياء جمال



افتتح الدكتور أحمد سمير الرافعى وزير الدولة للتنمية الإدارية المفوض واللواء مصطفى السيد محافظ أسوان صباح اليوم المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمركز ومدينة (نصر النوبة) والبوابة الإلكترونية للمحافظة.
 
مشروع تطوير خدمات المواطنين بالمراكز والمدن يهدف إلى تقديم الخدمات بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين والذى يستخدم به أحدث التقنيات التكنولوجية لرفع كفاءة الأداء وإحكام السيطرة فى مجال خدمة المواطنين ويستهدف المشروع أيضا فصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة.
 
كما يهدف مشروع البوابة الإلكترونية إلى إعلام المواطن بما يجرى على أرض المحافظة مع إقامة حلقة اتصال مباشرة ومستمرة مع المواطنين ودفع عملية الاستثمار والسياحة مع توفير جميع المعلومات واستطلاع الرأى وتلقى الشكاوى من المواطنين بالمحافظة.
 
توفر وزارة الدولة للتنمية الإدارية لهذه المشروعات أجهزة الحاسبات الآلية والطابعات وتركيب شبكة المعلومات المحلية والتى تربط إدارات المدينة بالمركز التكنولوجى والشاشات الإلكترونية.


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook