صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

أغنية وشريط جديد «خاص»

2662 مشاهدة

7 مايو 2013
كتب : جميل يوسف



 

 

شريط جديد لعشيق «كيم كارداشيان» السابق المغنى والموسيقى «راى جى» حمل عنوان (I Hit It First)، ومشاهد جنسية صارخة وجديدة بينهما سربت أخيرا على الإنترنت، أثارت الكثير من الجدل والسخرية والغضب من «كيم كارداشيان» وأسرتها، وأشعلت حروباً من الاتهامات والتهديدات والتلويح بعدد لا ينتهى من القضايا بين «كارداشيان و«راى جى»، وأثارت الأقاويل فى هوليوود حول حقيقة حمل كارداشيان مع مغنى الراب «كانى ويست».

 

 

عادت للأذهان قصة الشريط الجنسى الفاضح بين «كيم كارداشيان» والموسيقى «راى جى» الذى سربت مقاطع منه، ووضع عمدا على اليوتيوب منذ عام 7002، وظهرت فيه «كيم كارداشيان» بوضوح تام راضية وعلى علم تام بأنها تصور شريطاً جنسياً كاملاً مع عشيقها السابق، وحقق الشريط مكاسب خيالية فاقت كل التوقعات، وكان سببا فى شهرة وانطلاق «كيم كارداشيان» إلى المجد الذى كانت تتطلع اليه، وتعيش فيه الآن.

وتتحدث الأغنية الفاضحة بوضوح حول علاقة «كارداشيان» بـ «راى جى» فى مقاطع كثيرة مثل:«ربما تكون مع مغنى الراب الآن، لكن الجميع يعلم أننى كنت الأول، لايهم أين تذهب أوتعرف من الآن، إنها لا تزال تنتمى إلى سريرى». كما يحتوى الشريط على عبارات جارحة ومخجلة جدا حول الحياة الجنسية لكيم وراى جى.

«راى جى»، الذى كان على علاقة مع كيم فى عام 7002عندما تم تصوير الفيلم الموحل، ويبدو أنه يرغب من خلال هذا الشريط الجديد، وهذه التصرفات إرسال اشارة واضحة إلى كيم بأنه لا يزال يحبها ويرغب فى عودتها اليه، ولا مانع من استثمار هذه العلاقة، وحصد بضعة ملايين.

والعجيب أن الشركة المنتجة للشريط اختارت لغلافه صورة شبيهة لكارداشيان، بحيث يعتقد بوضوح تام لكل من يراها، أنها صورة لكارداشيان فى بيكينى.

وفى الوقت نفسه النجمة الحامل وأخواتها يقاضون زوجة أبيهم من أجل تسريب مذكرات والدهم الراحل، لأن «إلين بيرسون» باعت مقتطفات من مذكرات والدهم «روبرت كارداشيان» الى بعض المجلات الأمريكية، والتى تلقى الضوء على نهاية زواجه من أم كيم كاردشيان وأخواتها، «كريس جينر».

الأخوات كارداشيان يطالبن المحكمة بأن اليوميات الخاصة بوالدهن هى ''بلا شك'' من ممتلكاتهم، لأنها جزء من الميراث من أبيهم، ويتهمون زوجة الأب بالاستيلاء عليها وابقائها معها، مع نية صريحة للاستفادة واستغلال الممتلكات القيمة. ويطالبن بتعويض سبعمائة ألف دولار عن الأضرار، والأرباح، والتعويضات والمصاريف القانونية وأتعاب المحاماة، وتعويض تأديبى ورادع لزوجة أبيهم «إلين بيرسون».

والجميع فى هوليوود ووسائل الإعلام يتساءلون هل تلجأ «كيم كارداشيان» للقضاء لوقف تمادى مزيد من الانتهاكات والأضرار التى تلحق بها إزاء تصرفات«راى جى» المتهورة وغير الأخلاقية؟

«راى جى» رفض التعليق على أسئلة الصحفيين حول ماذا لو فعلتها «كيم كارداشيان»، وأقامت دعوى قضائية ضده. واكتفى بالرد: لا أعتقد، أنتم لا تعرفون «كيم كارداشيان»، والذى بيننا.

 

 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

الطريق الطويل للأمم المتحدة

ما بين القاهرة ونيويورك كان الطريق طويلًا. شاقًا ومؤلمًا. طريق هدم وإزالة رواسب أثقلت ظهر الدولة. وطريق بناء دولة قوية حديثة ت..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook