صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

فجأة تمزق فستان جينفرلورانس إلى قطعتين

2885 مشاهدة

5 فبراير 2013
لوس أنجلوس من: جميل يوسف



 

تعتبر جوائز نقابة الممثلين من أهم الجوائز فى هوليوود، نظرا لأن الذين يختارون الفائزين فى جميع اللوائح هم الممثلون أنفسهم، وهم الذين يقررون من هم الأفضل لهذا العام فى الأداء والإخراج والعمل الجماعى. وتحرص الأسرة الهوليوودية على حضور هذا الحفل المميز لأنه لقاء بين أبناء الأسرة الواحدة لتكريم الفن والإبداع فى السينما والتليفزيون.
 
 
 
وكعادة حفلات هوليوود لا يخلو الأمر من المفاجآت والنوادر وأحدث التقاليع التى تتعقبها وتتحدث عنها صحافة الدنيا، حتى تحل محلها مفاجآت جديدة. وهو ما حدث بالفعل ليلة توزيع جوائز نقابة الممثلين.
 
 
 
فقد تحولت أحلى لحظات عمرالنجمة جينفر لورانس 22 عاما، عندما أعلن عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم (سيلفر لاينينجز بلايبوك) بحفل نقابة الممثلين ليلة الأحد الماضى 72 يناير إلى لحظات كابوس ورعب وخجل كبير، بعد أن انشق فستانها إلى نصفين وتعرى نصفها الأسفل بالكامل، وحاولت النجمة الشابة مداراة ما يمكن إخفاؤه عن أعين الكاميرات والحضور، والاحتماء وراء بعض المقاعد، وإسراع فريق مصممى الفستان لبيت أزياء «كريستيان ديور» لعمل الإصلاحات اللازمة بينما جينفر لورانس فى لحظة ذهول كامل، ودهشة والجميع يضحك من حولها.
 
ولكن رغم ما تم إصلاحه بالثوب، ظهرت جينيفر لورانس وهى فى طريقها إلى المنصة لاستلام الجائزة، والثوب مفتوح على مصراعيه ويكشف عن كمية مثيرة وخطيرة من الفخذين. لكن روعة النجم الكبير روبرت دى نيرو الذى سلمها جائزة أفضل ممثلة هدأت من روعها، ومكنتها من نسيان أزمة الثوب الممزق والتركيز فقط على الإنجاز الكبير التى حققته بالفوز بتقدير وأختيار زملائها الممثلين.
 
 
 
وقد أصرت جينيفر لورانس على الحضور للحفل رغم مرضها بالالتهاب الرئوى منذ حفل الجولدن جلوب، إثر تعرضها لنزلة برد شديدة وهى تستعرض مفاتنها العارية على السجادة الحمراء.
 
وكالعادة لا يخفى سرا فى هوليوود، فقد ظهرت جينيفر لورانس وحيدة فى بداية حفل نقابة الممثلين وخاصة على السجادة الحمراء، وفر منها الجميع حتى مصورى الميديا فور علمهم بمرضها، وتجنبا للعدوى.
 
 
 
 
مما دفعها للصراخ قائلة: «الجميع خائف من إيه، أنا بخير».
 
وهناك تكهنات كثيرة فى هوليوود، أنه ربما لا تتمكن جينيفر لورانس من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار فى الرابع والعشرين من فبراير القادم بسبب مرضها. يذكر أن جينيفر لورانس مرشحة فى قائمة أفضل ممثلة عن فيلم (سيلفر لاينينجز بلاى بوك).
 
الوحيدة التى كانت غارقة فى الضحك بشكل هيستيرى على مقلب الفستان هى صوفيا فيرجارا ومعها خطيبها نيك لوب، وصوفيا تذكرتماما كيف تعرضت لنفس المأزق بحفل توزيع جوائز الأيمى فى العام الماضى عندما انشق فستانها من الخلف وظهرت مفاتنها بالكامل. نيكول كيدمان وناعومى واتس والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار شعرن بألم جينيفر وغطين وجوههن خجلا من الموقف المؤسف الذى حدث لزميلتهن جينيفر لورانس، وأسرعن لنجدتها، بينما معظم فاتنات هوليوود واصلن الضحك والإنصات لنكات وقهقهات فيرجارا.
 
ولم تجد جينفر لورانس مفرا من طوى الجزء الأسفل من الثوب وإلقائه على أحد المقاعد والتوجه إلى منصة المسرح لتسلم الجائزة من النجم الكبير روبرت دى نيرو وسط تصفيق وصيحات الإعجاب.
 
 
 
ورغم مرض جينفر لورانس والثوب الفضيحة إلا أنها أمضت معظم الوقت تضحك وترقص مع أصدقائها وخاصة برادلى كوبر وتجالس روبرت دى نيرو فى الحفل الخاص الكبير الذى أقامته شركة واينستاين والذى حضره معظم النجوم.
 
روبرت دى نيرو كان محط كل الأنظار أثناء حفل توزيع الجوائز وبعده فى الحفل الخاص ، وقضى معظم الوقت مع جينيفر لورانس التى لم تفارقه ثانية واحدة. وهكذا رد دى نيرو الصفعة إلى جمعية هوليوود للصحفيين الأجانب التى تمنح جوائز الجولدن جلوب بتخطيها لترشيحه كأفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم (سيلفر لاينينجز بلايبوك)، والذى رشح لجائزة الأوسكار. وأيضا خيب روبرت دى نيرو ظنون الذين يدعون أنهم لا يرشحونه، لأنه لا يحضر حفلات توزيع الجوائز والحفلات الخاصة. وللحق كان روبرت دى نيرو نجم حفل نقابة الممثلين والحفل الخاص ، وكان لطيفا للغاية وعلى قدر كبير من الفكاهة والبساطة والظرف مع الحضور جميعا.
 
وأعترف بأننى لم أشاهد هذا الحشد الكبير من الفنانين فى حفل واحد، فيندر أن يجتمع نيكول كيدمان وراسل كرو، وهيو جاكمان رغم أنهم بلديات من أستراليا، مع دانيال داى لويس وبن أفليك وجينيفر جارنر، وآن هاثاواى، كيفن كوستنر، وصوفيا فيرجارا وناعومى واتس واليك بولدين وكليردينزوتينا فاى وغيرهم الكثير. 
 
ولعل من المواقف الطريفة والمثيرة للضحك أيضا ظهور نيكول كيدمان «54 عاما» الفارعة الطول «6 أقدام» بدون حذاء، بجوارناعومى واتس «44 عاما» القصيرة «2,5 قدم» ، وعندما سألت نيكول عن هذا المشهد قالت: كل ما فى الأمر أننا أصدقاء لأكثر من ثلاثين عاما، وقلما نلتقى إلا فى مناسبات نادرة مثل هذه. أنا أعتز بصداقة ناعومى، ولا يهمنى ما يضحككم.
 
 
 
أما أسعد الكل فكان دانيال داى لويس، حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم «لينكولن»، وآن هاثاواى، حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى دور ثان عن دورها فى «البؤساء»، وتومى لى جونزحصل على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن «لينكولن»، بن أفليك حصل على جائزة أفضل فيلم عن «أرجو»، وجائزة أفضل فيلم أكشن حصل عليها ''«سكاى فال»، وجائزة أفضل أكشن لمسلسل تليفزيونى حصل عليها «لعبة العروش».
 
وجائزة إنجاز العمر كانت لـ «ديك فان دايك»، أفضل ممثل، مسلسل تليفزيونى، كوميدى: أليك بالدوين عن دوره فى «30 روك»، وأفضل ممثلة، مسلسل تليفزيونى، كوميدى: تينا فاى «30 روك»، وأفضل عمل تليفزيونى، كوميديا كان لمسلسل «الأسرة الحديثة» بطولة صوفيا فيرجارا، أفضل ممثلة لمسلسل قصيركانت ل جوليان مور، «لعبة التغيير»، أفضل ممثل تليفزيونى، أو مسلسل قصيرحصل عليها «كيفن كوستنر»، أفضل ممثل، مسلسل تليفزيونى دراما حصل عليها بريان كرانستون «كسر ضعيف»، أفضل ممثلة، مسلسل تليفزيونى دراما حصلت عليها كلير دينز عن مسلسل «الوطن»، وأفضل فرقة مسلسل تليفزيونى دراما «دونتون أيبى».


التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook