صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

اكتم السر

935 مشاهدة

23 يناير 2013



عودة.. أبو الحسن.. مؤلفا

عباس أبوالحسن الذى سبق وأن جرب حظه فى التمثيل وحقق بعض النجاح لكن فجأة وبدون سابق إنذار اختفى من الوسط الفنى بأكمله، وفى لحظة تجلى وانشراح قرر أن يخوض تجربة الكتابة، وبالفعل خرج أبوالحسن بسيناريو مسلسل أطلق عليه اسم « دنيا أخيه»، وبالطبع الجواب أقصد المسلسل بان من عنوانه.. ونسأل الله أن يكون خفيفا علينا نحن معشر المشاهدين، وإن كانت بوادر طيبة قد بدأت تظهر فى المسلسل عندما أسندوا بطولته للجميلة المتجددة المدهشة منى زكى.. ويا عم أبوالحسن ربنا يوفقك وتحاول تعملنا مزيكا أو مغنى الدور الجاى

 

لؤى راجع.. خبوا عيالكو!!

 

لؤى المطرب الذى اختفى فجأة منذ أكثر من 3 سنوات بفضل دعاء أهل الخير من السادة المستمعين.. عاد هذه الأيام للظهور تحت بقعة ضوء كبيرة.. فقد قرر أخونا إياه أن يعود للغناء رغم أنف الجماهير بألبوم جديد.. أكد لؤى أنه سوف يضم مجموعة من المفاجآت والكتوم يهمس فى أذن لؤى سايق عليك النبى.. بلاش

 

غادة.. وما أحلى الرجوع إليه!!

 

 

غادة عبدالرازق بعد عملتها المهببة فى يوم 25 يناير الذكرى الأصلية.. تصور البعض أنها سوف تطلق السياسة بالتلاتة وتعود إلى صفوف الفنانين من أجل الفن والذى منه.. ولكن غادة عادت مؤخرا إلى اللعب فى الممنوع وأرسلت بوكيه حب ومشاعر دافئة إلى الشيخ العريفى.. عبر شبكة التواصل تويتر.. شكر الله سعيك يا ستى!!

 

 

عمر.. بن.. عبدالعزيز

عمر بن عبدالعزيز سافر إلى المملكة العربية السعودية بعد شعوره بإرهاق حاد، خصوصا أنه صور مسلسله الأخير فى ظل حصار كامل للمدينة من قبل إخواننا من أهل الخير الذين قطعوا النور والميه عن مدينة الإنتاج الإعلامى، أحد الخبثاء أشار إلى أن عمر ذهب إلى السعودية ليس من أجل أداء العمرة ولكن لكى يحصل على لقب «بن» عبدالعزيز!!

الله يوفقه

 

بعض الظن

نور الشريف وزوجته السابقة الفنانة بوسى عادا للظهور معا من جديد فى بعض المناسبات مما دعا البعض إلى الظن بأن المياه عادت إلى مجاريها، ولكن الكتوم يؤكد أن المسألة مجرد علاقة ود ومحبة لاتزال مستمرة بفضل الأولاد.. ربنا يديم المعروف!!

 

ميرفت ونبيلة ورنة محمولهما!!

 

رنات موبايل بعض النجوم تنم عن وفاء ومحبة وتقدير بالغين.. ميرفت أمين تحتفظ برنة موبايل عليها أغانى فيلم «أبى فوق الشجرة» للعندليب الأسمر الذى كان أول من آمن بموهبتها وتنبأ لها بمستقبل فنى رائع، ونبيلة عبيد غيرت رنة المحمول بعد رحيل صديقة العمر وردة الجزائرية لتصبح رنتها المفضلة.. «صدقونى أنا بين أيديكم صدقونى.. والنهاردة.. ح تدوروا مش ح تلاقونى..» الكتوم يتمنى لنبيلة دوام البقاء ومزيد العطاء والوفاء!!

 

خيبة ميرنا المهندس

ميرنا المهندس شوهدت وهى مكسورة الجناح سرحانة فى المجهول معوجة الخاطر والحال.. المقربون منها أفادونا بأنها تعانى خسارتها الفادحة فى أحد البرامج التى صورت فى بيروت مؤخرا وكانت عبارة عن مسابقة بين الهواة والمحترفين، وقد أخذت الست ميرنا مقلب العمر عندما اكتشفت أنها تملك صوت نشاز وأن حركتها لم تعد كما كانت فى سابق العهد والأوان وأن حالة التخشيب - من الخشب - قد أصابتها.. ورب العرش نجانا.. نحن معشر المشاهدين من غناء الست ميرنا.. يجعل غناها خفيف علينا!!

 

السعدنى.. زعلان مع الكتوم!!

صلاح السعدنى أبدى غضبه مما جاء على لسان الكتوم الأسبوع الماضى من أنه لايركب سوى الكنبة.. السعدنى أكد على أن عمله القادم نكاية فى الكتوم سيكون من نوع الأكشن!!

على غرار أعمال أحمد السقا.

 

 الحدق يفهم؟!

ولد سفروت، خرج من عالم العيال ليتربع على عرش الفن السابع بفضل حكمته.. وحنكته واستمر فى منافسة الكبار وانتصر عليهم فى تحقيق أرقام فلكية فى الإيرادات ولكن يا خسارة الحلو ما يكملش فقد اتجه صاحبنا ببصره إلى العليوى قوى وذهب إلى المجتمع المخملى فى «هايسندا»، حيث الناس الهاى فاى واى وهناك اشترى الولد السفروت فيللا ويبدو أنه أصبح حريصا بعض الشىء فلم يدفع الثمن من الإيرادات الفلكية التى حققها، ولكنه قرر أن يدفع ثمن الفيللا من حصيلة الإعلانات وهنا كانت وقعة الشاطر.. بألف.. فقد خاب المدعو إياه خيبة الخواجة ينى وضاع فى الشيبسى والكازوزه وبدا أمام أعين الناس ثقيل الظل.. لقد فقد الولد شعبيته وبات عليه أن يتوقف قليلا ويتفكر كثيرا فى أمر نجوميته التى ضاعت بفضل فيللا «هايسندا» وياميت خسارة على الواد سفروت!!

وفاء.. مفيد فوزى

مفيد فوزى كاتبنا الكبير برغم مشاغله المتعددة وإصابته بنزلة برد من النوع ثقيل الظل.. فقد هاجمته موجة أنفلونزا حادة لازمته لفترة طويلة... وعلى الرغم من عدم اكتمال شفائه تماما فقد حرص على أن يلبى دعوة الزميل محمد عبدالقدوس لحضور حفل مسابقة الرواية والقصة القصيرة الذى أقيم بمقر نقابة الصحفيين.. الكتوم.. يحيى كاتبنا الكبير على وفائه واحترامه لقيمة الرواد الذين عمل إلى جانبهم وعلى رأسهم إحسان عبدالقدوس!

 

السيارة مش عم تمشى!!

منه فضالى بعد طول بحث وفحص وتمحيص وجدت سيارتها الشيروكى بتاعة الحادثة إياها اللى فى بالى بالك.. وقد انتابت الفنانة الشابة ثورة فرح غامرة بالعثور على السيارة خصوصا أن الواقعة نفسها دخلت طى النسيان ولكن يا فرحة ما تمت فقد وجدت السلطات أن السيارة فيها سلاح ومخدرات وتم تحريزها على ذمة قضية جديدة.. تعيشى وتركبى غيرها يا منة!!



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

وبدأت الحرب

لقد بدأ الهجوم. انعقدت الاجتماعات ووُضعت الخطط وتحددت ساعة الصفر وصدرت الأوامر وتم توزيع الأدوار. انطلقت الطلقة الأولى. حرب لي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook