صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

اكتم السر

1786 مشاهدة

16 يناير 2013



 

ممثل كوميدى لديه حاسة شم قوية أدرك أن مكانته فى عالم السينما سوف يهددها الركود الاقتصادى لجأ إلى إحدى الفضائيات لتقديم برنامج وقام بتحويل مبلغ من المال من الجنيه المصرى إلى الاسترلينى لزوم شراء شقتين فى برج «بارك ويست» الشهير فى شارع إيدجوار رود بالعاصمة البريطانية، حيث يتم استئجار الشقتين طوال السنة وحتى موعد زيارة الفنان الشاب للعاصمة البريطانية، حيث يقيم فى إحداهما يعنى الولد جمع بين الشطارة والتجارة!

 

  عادل إمام أغلق موبايلاته الاثنين وقرر أن يمضى فترة استرخاء طويلة بعد أن عاد من أربيل، حيث تم تكريمه عن آخر أعماله مسلسل «فرقة ناجى عطاالله».عادل يستقبل زواره فى بيته الكائن بالمنصورية، حيث يقيم معه صديقه ونسيبه رجل الأعمال هشام الشلقانى.

 

أحمد السعدنى

أحمد السعدنى وبسبب الزحام الشديد الذى تشهده شوارع العاصمة اشترى موتوسيكلا من النوع الكبير يشبه تماما موتوسيكلات السباق، حيث أصبحت عملية التنقل أكثر سهولة بالنسبة له فقد أصبح أكثر زملائه التزاما بمواعيد التصوير بفضل استخدام الموتوسيكل.الفنان صلاح السعدنى الذى لا يركب سوى الكنبة اعترض بشدة على استخدام أحمد للموتوسيكل!

 

 فؤاد معوض يهجر التحرير

 

 فؤاد معوض الكاتب الصحفى الساخر الشهير بفرفور قرر أن يهجر مسكنه فى ميدان التحرير وأن يستأجر للأسرة شقة بديلة فى منطقة المنيل بعد أن تم إغلاق ميدان التحرير وتبدلت أحواله.

 

  سيد زيان شهد تطورا رهيبا فى حالته الصحية بعد أن خضع للعلاج الطبيعى لفترة طويلة قبل أن يتعرض لانتكاسة جديدة دخل على أثرها مستشفى دار الفؤاد.

 

ابنة سيد زيان إيمان ترافقه وتصر على أن والدها سوف يشهد تحسنا وبشكل أفضل لو استمر فى تلقى العلاج الطبيعى الذى يجريه على أيدى متخصصين فى العلاج الطبيعى التابع لأحد مستشفيات القوات المسلحة.

 

  رجل أعمال شهير جدا اشترى مؤخرا بيتا فى أعلى بقعة فى العالم بجوار شارع أكسفورد ستريت، البيت ثمنه38 مليون جنيه مصرى!

 

 سلامات يا أبوعوف

 

عزت أبوعوف بدأ يغيب كثيرا عن برنامجه الشهير فى محطة الأوربت بسبب اعتلال صحته خصوصا بعد رحيل رفيقة عمره السيدة حرمه والتى أثر غيابها بالسلب على الحالة النفسية للفنان الكبير.. المعروف أنه فى حال غياب أبوعوف عن البرنامج تحل محله الفنانة القديرة رجاء الجداوى.

 

 

نادية لطفى

 

  نادية لطفى تقيم بمنطقة المنصورية بالقرية الخاصة بابنها الوحيد وهى ليست بعيدة عن المقر الريفى للكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل، نادية لطفى تعانى من اضطراب فى عملية التنفس، وذلك بعد أحداث سيمون بوليفار وقصر العينى، التى استخدمت فيها غازات مسيلة للدموع أثرت عليها بشكل سلبى، خصوصا أنها تسكن بالقرب من منطقة الأحداث الملتهبة فى جاردن سيتى، هذا وينتظر أن تمتد إقامة الفنانة بالمنصورية فترة طويلة خوفا من تجدد الاشتباكات بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لثورة 25 يناير.

 

 الحدق يفهم؟!

  المستشار الفاضل رجائى عطية يبدو أنه يدفع فاتورة مواقفه الوطنية النبيلة وانحيازه دائما إلى جانب الدولة المدنية وآخرها مسألة ترشحه لشغل  المنصب الذى خلا برحيل الفريق أحمد شفيق خارج البلاد كرئيس لمجلس إدارة أكبر قرى الساحل الشمالى مارينا العلمين والتى استطاع المستشار الجليل أن يفوز بها وبفارق عظيم من الأصوات ضد أحد المرشحين من تيارات أخرى!..المستشار رجائى عطية بدأ يتماثل للشفاء وهو يؤكد للمقربين منه أن هذا الحادث سوف يدفعه وبشكل أكثر حماسة وقوة للعمل العام الذى هو فى حاجة إلى جهد وفكر كل مصرى محب لهذا الوطن.

 

 فاروق حسنى.. يعترض  على الحكم

فاروق حسنى

تلقى الفنان فاروق حسنى عدة آلاف من المكالمات الهاتفية على مدار الأيام التى تلت الحكم ببراءته مما نسب إليه من اتهامات فى قضية الكسب غير المشروع لدرجة أن الوزير الفنان لم يذق طعما للنوم خلال عدة أيام مواصلة ورد ذات يوم على أحدا لمهنئين وكانت هى الكاتبة الصحفية انتصار دردير رئيس تحرير أخبار النجوم التى أعيتها الحيل للوصول إلى الوزير الفنان فقال: والله لو حكموا علىّ بالسجن كان أرحم!

 

 النت جعله لا سعيد  ولا صالح

سعيد صالح

 

سعيد صالح وزوجته شيماء يعيشان هذه الأيام مأساة حقيقية بفضل بعض ما يكتب عنهما على شبكات التواصل الاجتماعى من البعض، حيث قيل إن الارتباط بين الزوجين غير شرعى، وهو الأمر الذى سبب صدمة حقيقية لسعيد وزوجته الفنانة الشابة شيماء التى تعلق قلبها بسعيد منذ سنوات طويلة، وظلت بجواره طوال فترة مرضه وتحولت من زوجة إلى أم وممرضة حتى منَّ اللّه عليه بالشفاء.

 

شيماء أصرت على الاتصال بالكتوم وإرسال صورة لقسيمة الزواج من أجل قطع هذه الألسن التى أساءت إلى علاقة الزوجين والكتوم ينشر الصورة بناء على رغبة الفنان الكبير الذى أسعد جماهيره فى أنحاء العالم العربى وقد تكالبت عليه المحن والأمراض ونتمنى له من أعماق القلب الشفاء العاجل والعودة إلى عشاق الفن!

 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

وبدأت الحرب

لقد بدأ الهجوم. انعقدت الاجتماعات ووُضعت الخطط وتحددت ساعة الصفر وصدرت الأوامر وتم توزيع الأدوار. انطلقت الطلقة الأولى. حرب لي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook