صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

اكتم السر

1474 مشاهدة

8 يناير 2013



 

 مسرحية بودى جارد ينتظر أن تقدم  من جديد خلال عام 2013 ولكن خارج الديار المسرحية المصرية فقد تم الاتفاق مع مدير الفرقة الأستاذ محمد حافظ على تقديم عدة عروض فى عاصمة دولة الإمارات العربية وقد تمتد لتشمل عدداَ آخر من الإمارات!

ينتظر أن تشهد المسرحية تغييراً فى بعض الوجوه التى شاركت فى العرض لمدة تزيد على العشر سنوات!

 

 أعياد الميلاد حسب الموضة الجديدة أصبح يحتفل بها على دفعتين أو مرتين المرة الأولى فى منزل صاحب عيد الميلاد والمرة الثانية عند واحد صاحب عيد الميلاد.. هذه البدعة ظهرت فقط مع بداية عام 2013 حيث قام فنان كبير بدعوة بعض الأصدقاء لحفل عيد ميلاده فى منزله.. ثم قام بعمل قائمة أخرى لعدد كبير من أهل الفن للاحتفال بنفس المناسبة فى مكان عام يملكه صديقه.. أى أنه استعان بصديق على طريقة جورج قرداحى.. ولكنه فى غمرة الأفراح والليالى الملاح نسأل الله أن يجعلها سنة سعد وفرحة وبغددة.. فقد نسى صحابنا أن يدعو صديق عمره وهو أيضا «سميه» سواء فى الدعوة الأولى أو الثانية والكتوم يقترح على صاحب الدعوة أن يقيم ليلة ثالثة لكى يدعو إليها القائمة المنسية.. وكل سنة وأنتم طيبون.

 

 

 مى سليم تفكر جديا فى إنهاء تعاقدها مع إحدى الفضائيات، حيث تقدم برنامجا لم يحظ بأى نجاح جماهيرى.. مى اكتشفت أن البرنامج أثر بالسلب على مسيرتها فى عالم التمثيل

ذكريات «خمسين سنة»!!

 

حسن مصطفى وميمى جمال وفاروق فلوكس ومحمد أبوداوود قضوا سهرة رأس السنة بصحبة الفنان سمير خفاجى حيث استعادوا ذكريات خمسين عاما مضت هى نفسها عمر فرقة «ساعة لقلبك» والتى تطورت حتى أصبحت فرقة «الفنانين المتحدين»!

 

 

 نبيلة عبيد سافرت دون ضجيج إلى الولايات المتحدة لإجراء الكشف الطبى الدورى الذى اعتادت عليه منذ عدة سنوات واطمأنت على حالتها الصحية فعادت بأسرع وقت إلى القاهرة قبل احتفالات رأس السنة الميلادية والتى حرصت نبيلة على أن تقضيها وسط العائلة والأصدقاء المقربين!

 

 

 هانى عادل المطرب الذى حقق شهرة طيبة من خلال ظهوره ضمن أعضاء فريق «وسط البلد» تطارده شائعات تفيد بأنه شعر بنوع من تورم الذات وقرر الانفصال عن الفريق والغناء بمفرده.. ولكن تبين أن الشائعة من النوع الفشنك، حيث إن الحفل الغنائى الذى أحياه هانى عادل سمح لأعضاء الفريق «وسط البلد» بالمشاركة فى الغناء وأضاف هانى عادل أنها مجرد تجربة ومرت!

 

 قناة الحافظ وعبر أحد مقدمى البرامج فيها شنت هجوماً حاداً على المبدع الكبير جلال الشرقاوى مما تسبب فى حيرة لدى مشاهدى القناة خاصة أن الهجوم ليس له أى مبرر أو أسباب واضحة غير قيام جلال الشرقاوى بإضاءة مسرح الفن بالفن والفكر والجمال.

 

 نجمة شهيرة اعتادت أن تستعرض على خلق الله مهارات لم تتوفر لغيرها من بنات حواء سواء فى الرقص أو المغنى أو التمثيل وهى وقفت أمام عدسات السينما والفيديو وتألقت مسرحياً بفضل الأب الروحى للمسرح المصرى وقطاعه الخاص تحديداً سمير خفاجى هذه النجمة الشهيرة.. اعتادت فى الفترة الأخيرة على نشر أخبار بصفة دورية حول عودتها للحياة الفنية ونشاطها القادم وخططها المستقبلية ومشاريعها الفنية وتبين أن المسألة لم تخرج عن نطاق الإعلان والتسويق والتشويق أيضاً.. للمجد الذى كان.. ثم ولى إلى غير رجعة!

إمضاء الكتوم   

 إلهام شاهين بعد أن كسبت القضية الشهيرة ضد الداعية إياه قامت بتلبية جميع طلبات معدى ومقدمى البرامج التليفزيونية المعروفة بالتوك شو ماعدا برنامج يتيم يقدمه واحد معجبانى  يظن أنه البريمو وأنه ليس له مثيل ولا نظير فى الكون وقد شارك صاحبنا إياه فى انتشار آراء الداعية إياه من خلال مداخلات ومقابلات أجراها معه وبعد أن مالت الكفة ناحية إلهام كان أول المهرولين طلبا للقاء أو تصريح.. وكان رد إلهام بليغاً!

 

 

 رجاء الجداوى تحرص كل يوم جمعة على حضور ندوة دينية بعد الصلاة مع عدد كبير من الفنانات. البعض تصور أن رجاء فى طريقها إلى اعتزال الفن، ولكن رجاء تؤكد اعتزازها بما قدمته من عطاء خلال مشوارها الفنى الذى لا يتعارض على الإطلاق مع قيم المجتمع، بل إنه يمثل تأكيدا لها!

 

 

 

حميدة فى البيت

محمود حميدة لم يخرج كعادته للاحتفال مع الأصدقاء من أهل الفن بليلة رأس السنة واكتفى بتهنئة الأصحاب بالتليفون وكان أول اتصال يجريه حميدة بالفنان سمير خفاجى!!

 

..والسعدنى يتمسك بمبادئ الحزب

صلاح السعدنى باعتباره كبير مفكرى التنظيم الكنباوى أعطى درسا لأعضاء التنظيم هذا العام بأن قام بالاحتفال برأس السنة الجديدة.... وهو ما تم على الكنبة.

المعروف أن السعادنة فى أنحاء الجمهورية سوف يشهرون رابطة تحمل اسم العائلة وهي الخطوة الأولى للإعلان الرسمى للحزب الكنباوى الذى سيفتح أبوابه لأعضاء الحزب من خارج العائلة!!

 

 رانيا فريد شوقى قامت بمجهودات خارقة خلال الأسابيع الماضية حيث شاركت فى  جميع الفعاليات بميدان التحرير وقصر الاتحادية ثم اتجهت فى موكب ضخم يضم عدداً من سكان مارينا للمشاركة فى انتخاب مجلس إدارة جديد لقرية مارينا والتى فاز بها التيار المعتدل بعد معركة استطاعت رانيا بمجهود خارق أن تحسمها للطرف الفائز!!

 

 

 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

جرائــم الإخوان 3


وقف الشيخ الأسمر الجليل يحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السادات كوزير للأوقاف بعد عودته من السعودية حيث كان يعمل رئي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook