صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

متحف للآيس كريم

16 مشاهدة

4 سبتمبر 2019



بالتأكيد الخبر جذب انتباه الجميع. متحف للآيس كريم فى نيويورك فى الخريف المقبل. الفكرة وراءها عقول شابة مبتكرة منها فتاة فى الـ26 من عمرها. المشروع قدر قيمته بـ200 مليون دولار. واختيار اسم متحف لا يعنى أنه عرض للقديم بل هو تجربة آيس كريمية مميزة ـ كما يتحدثون عنها. أن تأكل ما لذ وما طاب من الآيس كريم بأنواعه وأشكاله المختلفة.. وأن تلتقط صورا مثيرة لاهتمام الآخرين تشاطرها بانستجرام. تجربة أكل وتواصل وتفاعل وكل هذا تحت بند آيس كريم. من فكرت وبدأت فى تنفيذ الفكرة هى مارياليس بان وشاركها فى تأسيس المتحف مانيش فورا. وهكذا انطلقت الفكرة والتجربة وانتقلت من نجاح لنجاح أكبر.
البداية التجريبية فى نيويورك كانت منذ 3 سنوات. وقد تم بيع أكثر من 300 ألف تذكرة تقدر قيمتها ب 504 مليون دولار فى الأيام الخمسة الأولى. بعدها على مدى عامين تم نقل التجربة الناجحة إلى لوس أنجلوس وسان فرنسيسكو وميامى. وارتفع سعر تذكرة دخول المتحف من 18 دولارا إلى 38 دولارا. والآن ينتقل من جديد إلى نيويورك بشكل أكبر. وتذكر بعض التقارير الصحفية أن أبو ظبى واليابان أعربتا عن استعدادهما لإقامة متاحف مشابهة لديهما.
المتحف الجديد فى نيويورك سيكون عنوانه 558 برودواى بحى سوهو. بمساحة تقدر بـ٢٥ ألف قدم مربع على ثلاثة أدوار. وبالتأكيد هناك اهتمام واضح فى أوساط الابتكار والإبداع بما سوف يأتى به متحف الآيس كريم من جديد وجذاب ومثير لاهتمام الشباب. وأيضا لمن يعشقون الآيس كريم ويرون فى تجربتهم معه متعة لا حدود لها ولذة ظلت معهم، ولم تتلاشى مع مرور الأيام.•



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

وبدأت الحرب

لقد بدأ الهجوم. انعقدت الاجتماعات ووُضعت الخطط وتحددت ساعة الصفر وصدرت الأوامر وتم توزيع الأدوار. انطلقت الطلقة الأولى. حرب لي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook