صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

أزارو.. قنبلة داخل الأهلى

38 مشاهدة

28 اغسطس 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



أزمات كبيرة يعيشها الأهلى مع مهاجمه المغربى وليد أزارو الذى يواصل مسلسل التراجع المستمر فى المستوى وضياع البطولات والألقاب نتيجة فقدانه التركيز أمام المرمى.. ورغم أن أزارو لم يكن متواجدًا فى مباراة الإياب فى الدور التمهيدى من دورى أبطال أفريقيا أمام «اطلع برة» التى فاز فيها المارد الأحمر 9/0 فإن الجمهور هتف ضد اللاعب وطالبه بسرعة الرحيل.. وتواجه إدارة الأهلى أزمة كبيرة تتمثل فى قيد اللاعب بالقائمة الأفريقية فضلا عن أنه جرى رفض عرضًً فى العام الماضى لرحيل اللاعب وقت أن كان متألقًا إلى الدورى الصينى مقابل نحو 8 ملايين دولار وهو رقم من الصعب دفعه حاليًا خاصة مع تراجع مستواه.. وتسببت رعونة أزارو أمام المرمى فى إقصاء الأهلى من كأس مصر أمام بيراميدز ووقتها فقد مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق للمارد الأحمر أعصابه وكشف عن أنه طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع مهاجم بديل ليحل محل اللاعب المغربى ولكن لم يستمع أحد لطلبه.. كما يتحمل أزارو جانبًا كبيرًا من فقدان الأهلى لبطولتى دورى أبطال أفريقيا عامى 2017 و2018 أمام  كل من الوداد البيضاوى المغربى والترجى التونسى.
وعقب رحيل لاسارتى قرر محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للأهلى الدفع بالمهاجم المجمد «صلاح محسن» والذى خرج من حسابات المدرب لاسارتى فى السابق ولكن باتت الحاجة إليه طلبًا ملحًا بسبب تراجع مستوى أزارو.. وكان يوسف قد قرر استبعاد أزارو من قائمة الفريق التى واجهت «اطلع برة» فى الإياب فيما تألق صلاح محسن حيث كان بحاجة إلى مثل هذه الفرصة من أجل استعادة حاسته التهديفية أمام فريق سهل لديه ثغرات كبيرة فى الرقابة.. وتدرك إدارة الأهلى أن التعاقد مع مهاجم جديد ضرورة ملحة فى الفترة المقبلة لاسيما أن النادى يمكنه إعارة الأنجولى جيرالدو فيما سيبقى أزارو لحين وصول العرض المناسب الذى يسمح باستعادة بعض الاستثمارات التى أنفقها النادى على النجم المغربى.. وفور وصول المدير الفنى الأجنبى الجديد للنادى الأهلى سيطلع على الموقف بالكامل واللاعبين المرشحين للخروج، لذا فإن الإدارة لا ترغب فى ترك أزارو إلا بعد الحصول على رأى قاطع من المدرب الجديد بأنه لا يمكن تطويره.
وتخشى إدارة الأهلى من تألق أزارو بعد ذلك خاصة أن مدربًا مثل حسام البدرى استطاع الحصول على أفضل نسخة من اللاعب وحصد لقب هداف الدورى المصرى وقتها.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

يا ولدى هذا جيشك العظيم

ولدى العزيز..
 أكتب إليك وإلى كل أبناء جيلك ممن يتعرضون الآن لأشرس وأخطر حرب تمر بها الأجيال وتمر بها البلاد. حرب ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook