صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

اتحاد الكرة ينقذ القطبين من فخ الأجانب

15 مشاهدة

1 اغسطس 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم فتح الباب أمام الفرق المصرية لتسجيل 5 أجانب ليغلق الباب أمام حالة من الجدل كادت تعصف بمخططات القطبين الأهلى والزمالك.
وأقر اتحاد الكرة تسجيل 5 أجانب على أن يكون من بينهم لاعب من فلسطين أو سوريا أو المغرب العربى وبالتالى يمنح الأهلى الفرصة لقيد التونسى على معلول ويفتح الباب أمام تسجيل الوافد الجديد ألو ديانج.. أما الزمالك فسيقوم بقيد النجم التونسى فرجانى ساسى كلاعب من المغرب العربى ويفتح الباب أمام تدعيمات أخرى من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات فى الموسم المقبل.. وسيساهم احتساب اللاعب الوافد من المغرب العربى كمحترف خامس فى الموسم الجديد فى منح الكثير من الفرق الفرصة للتحرك لتدعيم صفوفها مثل بيراميدز والإسماعيلى والمصرى البورسعيدى لاسيما أن المنافسة ستكون صعبة فى الموسم المقبل.
واستقر الأهلى على قيد الخماسى جونيور أجاى وعلى معلول ووليد أزارو وجيرالدو وألو ديانج فى القائمة الأفريقية خاصة مع ضيق الوقت الذى لا يسمح ببيع أى منهم والحصول على لاعب جديد يرفع من كفاءة الفريق فى الموسم المقبل.. وحقق الزمالك صفقة هامة بضم المغربى أشرف بن شرقى لصفوفه من أجل تدعيم الجانب الهجومى نظرًا لما يملكه اللاعب من مهارات كبيرة ولكن عليه الحفاظ على نفسه من شبح الإصابات الذى يداهمه كثيرًا.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

قوة مصر الذكية

فى البدء كانت مصر.. بداية الإنسان والإنسانية.. بداية العلم  والحضارة باختلاف المسميات العلمية للحضارات كانت مصر هى المهد ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook