صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

وان.. تو.. ثرى.. «فيفا لا أجيرى»

27 مشاهدة

24 يوليو 2019



جماهير الجزائر التى تواجدت فى مصر لمؤازرة منتخب بلادها أشعلت الحماس الكبير فى قلوب اللاعبين وعلى رأسهم الجهاز الفنى بقيادة مدربهم الوطنى «جمال بلماضى» الذى كان بحق هو صاحب الفرح فى النهاية قدم خلالها أروع سيمفونية للأداء طوال البطولة، وبصرف النظر عن المستوى والأداء فى المباراة النهائية والأخيرة التى كانت تتطلب المزيد من الحرص وعدم المجازفة، فالمهم النتيجة.. ولا أحد ينكر أن الجماهير الجزائرية والتى حضرت مؤخرًا بكثافة عددية كبيرة وصلت إلى أكثر من 20 ألف متفرج أو مشجع جزائرى هذا بخلاف المشجعين المصريين الذين تواجدوا معهم لتشجيع منتخب الجزائر الذى يمثل الكرة العربية بصفة عامة، وقد عاشت هذه الجماهير الغفيرة ليلة من أسعد لياليها سهروا فيها حتى الصباح وهم يهتفون باسم وطنهم ويرقصون ويرددون أيضًا كلماتهم الشهيرة «وان.. تو.. ثرى.. فيفا لاجيرى» أى واحد .. اتنين.. ثلاثة.. تحيا الجزائر.
وعلى جانب آخر أجرت بعض المحطات التليفزيونية والفضائية لقاءات سريعة مع جمهور الجزائر للتعبير عن فرحتهم ومنهم من قال هاتوحشينا يا مصر وهى دائمًا منورة بأهلها وناسها وشعبها الكريم وسوف نلتقى قريبًا.
وبصراحة مصر تفوقت على نفسها وعبرت بقوة بالتصدى لتنظيم أقوى وأجمل بطولة فى تاريخ أمم أفريقيا ولدرجة أن الفرنسيين والجزائريين المقيمين بها يتحدثون عن مصر وعظمتها ونجاحها المبهر فى التنظيم والاستضافة لمونديال أفريقيا 2019 وبالفعل مبروك للمصريين لأن الصورة طلعت حلوة وميرسى بيكو أى شكرًا كثيرًا.
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

قوة مصر الذكية

فى البدء كانت مصر.. بداية الإنسان والإنسانية.. بداية العلم  والحضارة باختلاف المسميات العلمية للحضارات كانت مصر هى المهد ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook