صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا يشتعل

25 مشاهدة

24 يوليو 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



أصبح السباق على الفوز بلقب أفضل لاعب فى أفريقيا مشتعلًا بعدما دخل الجزائرى رياض محرز بقوة لينافس ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى فيما يبدو النجم المصرى محمد صلاح بعيدًا بعض الشيء.
وحصد مانى مع ليفربول لقب دورى أبطال أوروبا فيما وصل إلى المباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر وفازت بها الجزائر ليصبح من أقوى المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.
أما رياض محرز ففاز بالدورى الإنجليزى وكأس إنجلترا مع مانشستر سيتى فيما نال لقب كأس الأمم الأفريقية مع الجزائر وبالتالى دخل بقوة هو الآخر من أجل الفوز باللقب فى منافسة شرسة مع السنغالى مانى.
وفى المقابل فإن النجم المصرى محمد صلاح خرج مع منتخب مصر من دور الـ16 فى مسابقة كأس الأمم الإفريقية فيما لن يكون الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا مع ليفربول سببًا فى فوزه بجائزة أفضل لاعب فى القارة وهو ما يؤكد أن السباق منحصر بين محرز ومانى.
وجاء فوز الجزائر بكأس الأمم الأفريقية ليقطع الطريق أمام ساديو مانى للترشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم فيما بات ليونيل ميسى من أبرز المرشحين للفوز بذلك اللقب.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

قوة مصر الذكية

فى البدء كانت مصر.. بداية الإنسان والإنسانية.. بداية العلم  والحضارة باختلاف المسميات العلمية للحضارات كانت مصر هى المهد ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook