صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

5 نجوم يخطفون الأضواء فى كأس الأمم الأفريقية

37 مشاهدة

17 يوليو 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



أسفرت مسابقة كأس الأمم الأفريقية عن ظهور الكثير من الأسماء المميزة فى بعض المنتخبات فيما برز 5 نجوم خطفوا الأضواء خلال البطولة وهو ما يفتح الباب أمام انتقالهم إلى أندية أكبر فى المستقبل.
سطع اسم آدم أوناس نجم منتخب الجزائر فى كأس الأمم الأفريقية بعدما أصبح البديل السحرى الذى يضمن تعديل النتيجة لثعالب الصحراء، وجرت مقارنته بالنجم المصرى محمد ناجى جدو ودوره فى جلب البطولة للفراعنة فى 2010.
ونال صامويل شيكوزوى مهاجم منتخب نيجيريا ونادى فياريال الإسبانى الإعجاب الشديد بفضل سرعته وقدرته على حسم الكرات داخل الملعب ويملك اللاعب قوة بدنية كبيرة ويبلغ من العمر 20 عامًا.
وأصبح فرجانى ساسى لاعب وسط منتخب تونس ونادى الزمالك بطلًا قوميًا بعدما تألق مع بلاده فى كأس الأمم الأفريقية وساهم فى الوصول بنسور قرطاج بعيدًا فى البطولة.
ورغم أن ساديو مانى نجم السنغال تألق مع بلاده فإن مواطنه إدريسا جاى لاعب وسط إيفرتون الإنجليزى خطف الأضواء مع أسود التيرانجا واستطاع تقديم الخبرات التى يمتلكها فى ترجيح كفة بلاده فى كثير من المباريات.
وكان ويلفريد زاها جناح منتخب كوت ديفوار ونادى كريستيال بالاس الإنجليزى من العناصر المميزة التى تملك قدرات بدنية ومهارية كبيرة وأزعج المنافسين وأصبح بإمكانه الحصول على فرصة أكبر من أجل الانتقال إلى فريق آخر. •
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

قوة مصر الذكية

فى البدء كانت مصر.. بداية الإنسان والإنسانية.. بداية العلم  والحضارة باختلاف المسميات العلمية للحضارات كانت مصر هى المهد ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook