صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلى يبحث عن دواء للجراح الإفريقية

33 مشاهدة

10 ابريل 2019



فضيحة كروية كبيرة، تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، حين خسر بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب إفريقى، فى بريتوريا، ليعود إلى القاهرة والانتقادات تواجهه من كل صوب.
رفع مجلس إدارة الأهلى حالة الطوارئ للتعامل مع الأزمة وغضب الجمهور الكبير، نتيجة تلقى الفريق خمسة أهداف نظيفة وصعوبة التعويض فى لقاء العودة، المقرر إقامته الأسبوع المقبل.. عمليا اقترب الأهلى من الخروج، لكن ذلك لا يمنع من القتال فى لقاء العودة من أجل الظهور بصورة طيبة، خاصة أن بطولة دورى أبطال إفريقيا ليست نهاية المطاف وأمام الفريق فرصة للمنافسة على لقب الدورى وكأس مصر.. وتعرض الأوروجويانى مارتين لاسارتى لانتقادات حادة، بسبب أسلوب اللعب غير المناسب لمباراة صن داونز وعدم القراءة الجيدة لأسلوب المنافس، فى الوقت الذى تمتع فيه بطل جنوب إفريقيا بقدرات بدنية تفوق لاعبى الأهلى بمراحل.
واستغل صن داونز فارق السرعات الكبير الذى يتمتع به لاعبوه عن الأهلى وسجل خمسة أهداف، وكان القدر رحيما بمرمى محمد الشناوى وإلا لخرجت النتيجة بأكثر من ذلك.. وتعرض سعد سمير، مدافع الأهلى، للإصابة خلال مباراة صن داونز، ليجرى الدفع بالبديل ياسر إبراهيم، فيما قرر لاسارتى سحب محمد هانى، الظهير الأيمن، وإعادة أحمد فتحى من وسط الملعب إلى تلك الجبهة.. ورغم فارق السرعات الكبير لصالح صن داونز، فإن المساحات الخلفية فى خط دفاعه كان يمكن للأهلى استغلالها بسهولة وهز الشباك وغياب المهاجم القادر على صناعة الفارق أمام المرمى، حرم المارد الأحمر تقليص النتيجة.
ومن المنتظر خوض لقاء الأهلى وصن داونز على ملعب برج العرب، بعد موافقة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم على إقامة المباراة عليه، السبت المقبل.
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

السفر إلى المستقبل

تتغير مصر كثيرًا. وتتبدل. تتقدم للأمام بخطوات مسرعة ومحسوبة ومخطط لها بدقة. فالعالم كله حولنا يتكامل بسرعة مذهلة. يصاحب ذلك ال..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook