صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلى يتجاوز عثرته الأفريقية ويتصدر مجموعته

62 مشاهدة

20 مارس 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



تصدر الفريق الأول للنادى الأهلى مجموعته فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا بعدما فاز على شبيبة الساورة الجزائرى 3/0 ليتأهل إلى دور الثمانية فى المركز الأول.
ونجح مارتن لاسارتى المدير الفنى للنادى الأهلى فى حسم المباراة مبكرًا بعدما أحرز الفريق هدفين فى الشوط الأول بينما سجل حسين الشحات الهدف الثالث للفريق ليضمن الصدارة والتأهل.
وتألق عدد كبير من نجوم الأهلى مثل رمضان صبحى وعلى معلول ومروان محسن وجونيور أجايى وناصر ماهر ليساهموا فى محو الصورة السيئة التى ظهر عليها الفريق خارج الديار أمام كل من سيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولي.
ووضع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فرق الأهلى والترجى التونسى ومازيمبى الكونغولى والوداد البيضاوى المغربى فى التصنيف الأول بينما فرق سيمبا التنزانى وحوريا الغينى والنادى الرياضى القسنطينى وصن داونز الجنوب أفريقى فى التصنيف الثاني.
وستجرى قرعة دور الثمانية بين فرق التصنيف الأول والتصنيف الثانى بحيث لا يصح أن يواجه فريق من التصنيف الأول أى فريق كان معه فى مجموعته لذا فإن الأهلى لن يواجه سيمبا التنزانى وسيكون أمامه أحد خيارات ثلاثة من بين النادى الرياضى القسنطينى وحوريا الغينى وصن داونز الجنوب أفريقي.
وستقام مراسم القرعة غدًا الأربعاء من أجل تحديد مواجهات دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا والتى لن تشهد ذلك الحدث وحسب وإنما ستحدد القرعة الطريق إلى نصف النهائى والنهائى أيضا مثلما حدث فى مسابقة دورى أبطال أوروبا منذ أيام.
وتنطلق مباريات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أيام 5 و6 و7 أبريل بينما تقام لقاءات الإياب أيام 12، 13،14 أبريل.
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

صـورة افريقيا

جاء أوانها. وزمانها. فهى قارة المستقبل. الصراع محمومٌ على أراضيها. الكل يريد أن ينهب إفريقيا. نهب لمواردها وأراضيها وشعبها. وه..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook