صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلى وشبيبة الساورة.. أكون أو لا أكون

36 مشاهدة

13 مارس 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



يدخل الأهلى مواجهة حاسمة حين يلتقى شبيبة الساورة الجزائرى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات السبت المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا من أجل البحث عن بطاقة التأهل فى لقاء يحمل عنوان «أكون أو لا أكون».
يتصدر شبيبة الساورة جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط فيما يحل فيتا كلوب المركز الثالث بنفس الرصيد بينما يتذيل سيمبا التنزانى برصيد 6 نقاط.
ويحتاج الأهلى إلى الفوز فقط أمام شبيبة الساورة بأى نتيجة من أجل ضمان التأهل فى المركز الأول وهو ما دفع مارتن لاسارتى المدير الفنى للمارد الأحمر للإعداد للمواجهة المصيرية مبكرًا.. وتعرض الأهلى للهزيمة السبت الماضى أمام فيتا كلوب فى الكونغو بهدف نظيف وهو ما أربك حسابات المدرب لاسارتى خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب.. ويجب على المدرب لاسارتى تصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق لاسيما أنه افتقد الخطورة على مرمى فيتا كلوب ولا يمكن للاعبين تكرار نفس الأخطاء أمام شبيبة الساورة الجزائرى والذى سيحضر إلى برج العرب من أجل البحث عن الفوز خشية عدم التأهل.. وفى المقابل فإن هناك مواجهة أخرى ستجمع كلًا من فيتا كلوب وسيمبا التنزانى وكل الاحتمالات مفتوحة فى تلك المباراة لذا يجب على الأهلى الفوز أمام شبيبة الساورة كى يبتعد عن الحسابات المعقدة.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

افريقيا 2

عبر زمن طويل طويل. عانت أفريقيا كما لم تعان قارة من قبل. ولاقت شعوبها من العذاب والدمار والاستغلال ما لم تتذوقه شعوب غيرها عبر..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook