صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

إصابات الأهلى تربك لاسارتي

201 مشاهدة

9 يناير 2019
كتب : محمد عبدالعاطي



لم تكن الهزيمة أمام بيراميدز فى الدورى بهدفين لهدف، هى كل ما خسره الأهلى وحسب، وإنما دخل النادى فى دوامة جديدة من الإصابات فى أغلب المراكز وكان أغربها هو خط الهجوم.
ومن المنتظر أن يواجه الأهلى فريق سموحة اليوم دون خط هجومه الرئيسى حيث تعرض وليد أزارو للإصابة أمام بيراميدز لمدة شهر، بينما لا يزال صلاح محسن غائبًا عن الفريق الأول بسبب إصابة طويلة لم يستطع التخلص منها.
وما زاد من الضغوطات هو تلقى مراون محسن البطاقة الصفراء الثالثة ليغيب عن مواجهة سموحة فى الدورى ليبدأ الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق البحث عن بديل يؤدى الغرض أمام سموحة.
ولم يصمت لاسارتى طويلًا بل استغل هزيمة الفريق أمام بيراميدز ليعلن أمام الإدارة عن حاجته لصفقات كبيرة فى الدفاع ووسط الملعب، خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية فى بدايتها ويمكن للنادى التعاقد مع أسماء مميزة.
وابتعد الأهلى خطوة عن سباق الحصول على لقب الدورى خاصة بعد الخسارة أمام بيراميدز وتصدر الزمالك لجدول ترتيب المسابقة، فى الوقت الذى بات عليه التركيز فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا كى يحصل عليها ويضمن المشاركة فيها الموسم المقبل إذا ما فشل فى الحصول على المركز ين الأول أو الثانى فى مسابقة الدورى واستمرت الإصابات داخل صفوفه.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

فكرة مصر "2"

بعد غياب طويل، عادت فكرة مصر فى العصر الحديث، بدأت عندما جاء نابليون قائدًا لحملته الفرنسية الشهيرة. كان ذلك فى نهاية القرن ال..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook