صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

مفاجآت وهدايا لجمهور عمرو دياب

245 مشاهدة

11 ديسمبر 2018
كتبت : شيماء قنصوة



فى واحد من أكبر المولات فى منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، تجمع آلاف الشباب الجمعة الماضية فى ساحة المول فى انتظار حفل الهضبة عمرو دياب الخاص بألبومه الجديد «كل حياتى».  ورغم أن موعد الحفل المحدد فى التذكرة هو السابعة والنصف إلا أن الغالبية العظمى بدأت فى التواجد منذ الرابعة لكى تتواجد فى الصفوف الأولى وتتمكن من رؤية عمرو دياب بشكل واضح.
جمهور الهضبة منقسم إلى ثلاث فئات وفقاً لسعر التذكرة، الفئة الأولى يشغلون  الصف الأول من الـ stage وسعر التذكرة الخاصة بهم 500 جنيهاً.
والثانية فى مكان مخصص بعيداً عن ازدحام الجمهور ولكنها أيضاً تمكن المتواجدين فيها من رؤية الهضبة بوضوح ووصل سعرها إلى 350 جنيهاً.
 أما الفئة الثالثة والتى كانت أغلب الحضور فكان سعر التذكرة 300 جنيه، ولكثرة عددهم قامت الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل بوضع شاشات عرض كبيرة تمكنهم من رؤية ما لا يستطيعون رؤيته على المسرح.
مرت ساعتان على موعد الحفل الأصلى ولم يطل الهضبة لجمهوره الذين أصابهم الملل والتعب بل تركهم مع فرقته الموسيقية تلعب موسيقى أغانيه الشهيرة، فانسجم البعض معها ولكنها لم تهون على البعض الآخر الساعات الطويلة التى قضوها فى انتظار نجمهم المفضل، إلى أن دقت الساعة التاسعة والنصف واشتعل الحفل بسحر صوت عمرو دياب الذى بدأ بأغنية «يا ساحر» وتناسى الحضور ساعات التعب والملل.
أغانى الألبوم الجديد و«ريمكس» من أشهر أغانيه القديمة كانت أبرز ما قدمه عمرو لجمهوره فى الحفل، واختصهم أيضاً بكوبليه جديد من أغنية «أنت مغرور» التى طرحها مؤخراً ضمن ألبومه الجديد لكنه لم يسجل هذا الجزء من الأغنية ليكون حصريا لجمهور حفلاته فقط، أما عن أغنية «برج الحوت» التى كشفت عن أسرار فى حياته الشخصية فأصبحت ماركة مسجلة فى كل حفل للهضبة.
بين كل أغنية وأخرى استعرض عمرو مهاراته فى العزف على أكثر من آله موسيقية، وكان يتواصل مع جمهوره أيضاً فى اختيار الأغانى، ومازح أحدهم بعد أن طلب بإلحاح أغنيته المفضلة «سمعتك أنا مش أطرش، متقلقش لسه هنقول كتير».
من هو جمهور الهضبة؟!
جمهور الحفل أغلبه من الـunder age، جاءوا برفقة أصدقائهم أو أشقائهم ورغم أن فن الهضبة عشق بدأ من جيل التسعينيات ولم ينته مع الأجيال الجديدة، إلا أن القليل منهم لم يتفاعل مع الحفل بسبب حضوره رغماً عنه فقط لكى يكون برفقة شقيقته.
رعاة الحفل قدموا هدايا خاصة لجمهور الحفل، فشركة محمول شهيرة خصصت أماكن للجلوس الذين أنهكهم التعب، وشركة السيارات خصصت كود xamrdiab المجانى لتوصيل الجمهور بعد انتهاء الحفل دون مقابل مادى.
وشركة لمشروبات الطاقة وزعت «كانز» مجانيا على الشباب الحضور لزيادة الطاقة والحماس لديهم لكى يستطيعوا التفاعل مع الهضبة حتى نهاية الحفل دون الشعور بالتعب أو الإرهاق.
موعد انتهاء الحفل الحادية عشرة مساءً ورغم تأخير الهضبة ساعتين كاملتين على الجمهور، إلا أنه أنهى الحفل فى الموعد المحدد وكانت هذه صدمة كبيرة لجميع الحضور.
 وعندما هم الجميع بالانصراف كانت مفاجأة من تواجدوا فى الصفوف الأولى هو وجود ما يقرب من 100 ألف شخص فى المكان، مما أعاق خروجهم من مكان الحفل، وبالتبعية الخروج من المول بالكامل، فعلى الرغم من أن الحفل انتهى فى الحادية عشرة إلا أن الأغلبية لم تستطيع مغادرة المول قبل منتصف الليل بسبب الازدحام. •
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

صـورة افريقيا

جاء أوانها. وزمانها. فهى قارة المستقبل. الصراع محمومٌ على أراضيها. الكل يريد أن ينهب إفريقيا. نهب لمواردها وأراضيها وشعبها. وه..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook