صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلى يقترب من خطف عروس أفريقيا

35 مشاهدة

7 نوفمبر 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



قطع الأهلى نصف الطريق إلى التتويج بدورى أبطال أفريقيا بنجاح، بعدما فاز على الترجى التونسى فى الذهاب بثلاثة أهداف لهدف فى ملعب برج العرب الجمعة الماضية وبات عليه التركيز فى الإياب بملعب رادس الجمعة المقبل.

ونجح الأهلى فى تسجيل نتيجة مقنعة فى مباراة أثارت جدلًا تحكيميًا واسعًا والتى أدارها الحكم الجزائرى مهدى عبيد رغم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد لأول مرة فى دورى أبطال أفريقيا.. وبات الأهلى مطالبًا بالفوز أو التعادل فى تونس بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف من أجل التتويج بدورى أبطال أفريقيا فى قلب تونس ويحقق اللقب التاسع على مدار تاريخه.
وتأكد غياب ثنائى الترجى التونسى شمس الدين الزوادى وفرانك كوم عن مباراة الإياب بسبب الإيقاف وهو ما يسهل من مهمة الأهلى فى خوض مباراة الإياب دون ضغوط كبيرة.
وسيعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى على النجم المخضرم وليد سليمان من أجل تجاوز مباراة الإياب، لاسيما أنه سجل فى الذهاب هدفين فيما أحرز عمرو السولية هدف الأهلى الآخر.. ويدرك كارتيرون أن مباراة الإياب لن تكون سهلة وسيعتمد الترجى التونسى على الضغط منذ اللحظة الأولى لتسجيل هدف مبكر يخفف من الضغوط على الفريق خلال ما يتبقى من وقت ولكن إذا استطاع الأهلى خطف هدف مبكر فإن الموقف سيتأزم لأبناء «الدم والذهب».. وارتفعت طموحات المارد الأحمر عقب الفوز فى الذهاب على الترجى خاصة أن الفريق بات يداعب حاليًا حُلم الوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية ولكن فى المقابل سيكون عليه خوض مباراة كل ثلاثة أيام من أجل إنهاء المؤجلات فى بطولة الدورى والتى ردد البعض أنها مهددة بالإلغاء بسبب كثرة المباريات التى لم تلعب خاصة للقلعة الحمراء.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

التعايش السلمى


فى عالمنا الواسع، القاسى والمؤلم، تتدفق علينا ملايين الصور يوميًا مصاحبة لمئات الأخبار المفجعة، صور حروب وإرهاب ودماء ..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook