صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

النهائى الإفريقي يداعب الأهلى

121 مشاهدة

24 اكتوبر 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



اليوم الثلاثاء يخوض الأهلى مواجهة حاسمة أمام وفاق سطيف فى إياب دور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف.. وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، فيما يبحث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للقلعة الحمراء عن هدف خارج الديار يعقد الأمور على وفاق سطيف، حيث سيكون بحاجة إلى تسجيل أربعة أهداف.. واطمأن الأهلى على عدد من العناصر مثل سعد الدين سمير العائد من الإصابة ليشارك المالى ساليف كوليبالى مركز قلب الدفاع، فيما قد يمنح المدرب كارتيرون فرصة لأيمن أشرف للعب فى مركز الظهير الأيسر، حيث تأكد غياب النجم التونسى على معلول لفترة طويلة.
ويحاول الأهلى تكرار إنجاز العام الماضى بالوصول إلى المباراة النهائية ولكن عينه هذه المرة على حصد اللقب والتأهل إلى كأس العالم للأندية، لاسيما أنه العام الماضى خسر من الوداد البيضاوى.
واستعاد الأهلى عمرو السولية ليمنح الفريق قوة فى وسط الملعب فيما يعد وليد سليمان أحد أهم الأوراق الرابحة التى تألقت فى الفترة الأخيرة، بينما يأمل المهاجم المغربى وليد أزارو فى إنهاء حالة النحس التى تلازمه أمام المرمى.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

تدمير الدول

منذ قديم الأزل، تتعاقب الإمبرطوريات التى تحكم الكوكب، ولكل إمبراطورية سمات ومصالح وأسلوب فى السيطرة. قديمًا كانت بالسلاح وبالج..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook