صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

مصر على مشارف الصعود لأمم أفريقيا

89 مشاهدة

17 اكتوبر 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



يواجه منتخب مصر نظيره إى سواتينى فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون اليوم الثلاثاء خارج أرضه من أجل ضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات.

وكان منتخب مصر قد فاز الجمعة الماضية بأربعة أهداف لهدف ليصل إلى النقطة السادسة وبات بحاجة إلى الفوز خارج الأرض اليوم الثلاثاء للاقتراب من التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.
وحقق المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر الفوز الثانى، له فيما بلغ عدد الأهداف التى سجلها الفراعنة خلال توليه المسئولية 10 أهداف فى مباراتين فقط.
وسيضطر أجيرى إلى خوض الجولة الرابعة أمام إى سواتينى بدون النجم المصرى محمد صلاح والذى تعرض لإصابة قبل نهاية مباراة الجمعة الماضية بدقائق معدودة كما يغيب المدافع عمرو طارق بسبب الإصابة.
وسيسعى أجيرى إلى تجربة بعض العناصر الجديدة أمام إى سواتينى من أجل إتاحة الفرصة لهم خاصة أن الفريق تعرض للكثير من الانتقادات فى الجولة الماضية رغم الفوز الذى حققه برباعية بسبب إضاعة الفرص السهلة والتخاذل فى بعض أوقات المباراة.
وسيكون لقاء تونس فى نفس المجموعة هو الاختبار الحقيقى للمدرب المكسيكى وعليه أن يعد له جيدّا إذا أراد التأكيد على أنه استطاع تغيير أداء الفراعنة للأفضل وأن الطفرة التهديفية جاءت بفضل ضعف المنافسين. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

تدمير الدول

منذ قديم الأزل، تتعاقب الإمبرطوريات التى تحكم الكوكب، ولكل إمبراطورية سمات ومصالح وأسلوب فى السيطرة. قديمًا كانت بالسلاح وبالج..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook