صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

مصر تستقبل «إى سواتينى» فى تصفيات أفريقيا

33 مشاهدة

10 اكتوبر 2018
كتب : محمد عبدالعاطي




يبحث منتخب مصر عن الفوز أمام «إى سواتينى» الذى كان يحمل اسم سوازيلاند سابقا الجمعة المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون.
ويدرك المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر أن عليه الفوز بالمباراة من أجل مواصلة مشوار التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية خاصة أن النظام الجديد سمح بتواجد 24 منتخبا بدلا من 16 وهو ما ساهم فى سهولة المنافسة نوعا ما.
وكافأ أجيرى كلاً من أحمد على وأحمد حسن «كوكا» على تألقهما فى الفترة الأخيرة وقام بضمهما إلى المنتخب فيما أثيرت الكثير من الانتقادات بشأن تجاهل وليد سليمان نجم الأهلى بعدما تألق فى دورى أبطال أفريقيا وكأس زايد للأبطال.
ويدخل النجم المصرى محمد صلاح مواجهة «إى سواتيني» وهو يرغب فى تسجيل أكبر عدد من الأهداف ليحسن من صورته نوعا ما بعدما تعرض لانتقادات شديدة بسبب إضاعته للفرص مع فريق ليفربول.
ويعلم صلاح أن الصحافة الأوروبية ستراقب منتخب مصر من أجله كى تحكم على مستواه لاسيما أنه لم يظهر بشكل مميز فى دورى أبطال أوروبا خاصة لقاء نابولى الذى خسره ليفربول بهدف نظيف.
وسيخوض منتخب مصر مباراة أخرى يوم 16 مع «إى سواتيني» فى الجولة الرابعة من التصفيات لذا ستساهم مباراة يوم الجمعة فى التعرف أكثر على مواطن القوة والضعف لديه وبالتالى حسم عبور المباراتين وضمان التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.


 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

موسـكو

للروس تاريخ طويل وممتد مع مصر. فالدولتان تتشابهان كثيرا فى التاريخ الممتد لآلاف السنين. ولهما حضارات قديمة وقوة ناعمة لها تأثي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook