صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلي يواجه وفاق سطيف

113 مشاهدة

4 اكتوبر 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



يدخل الأهلي اليوم مواجهة مهمة أمام وفاق سطيف فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وذلك على ملعب السلام حيث يرغب الفريق فى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده فى تأمين تذكرة العبور إلى المباراة النهائية
وكان الأهلى قد تفوق على هوريا الغينى فى دور الثمانية ليقع فى مواجهة وفاق سطيف الجزائرى.
وارتفعت الروح المعنوية للنادى الأهلى عقب الفوز  بأربعة أهداف لهدف على النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 من البطولة العربية.. ويدرك كارتيرون أن أهم عامل يجب تطبيقه فى موقعة وفاق سطيف هو عدم استقبال أهداف..  ويعتمد كارتيرون على الأداء المميز الذي يقدمه وليد سليمان فى الفترة الأخيرة  وفى المقابل يعتمد وفاق سطيف على خبرات مدربه المغربي رشيد الطوسي الذي يملك تاريخًا طويلًا فى القارة السمراء وقد ساهم فى وصول فريقه إلى الدور نصف النهائى خاصة بعدما عبر الوداد البيضاوى المغربى فى دور الثمانية بطل النسخة الماضية.
وكان وفاق سطيف قد تعرض لخسارة فى الدورى الجزائرى أربكت حساباته أمام شبيبة القبائل بهدف نظيف وربما يساعد ذلك الأهلى فى الضغط أكثر على المنافس.
ويملك الطوسى بعض الأوراق الهامة مثل المهاجم السنغالى الشاب إيسلا داودي والذى سجل هدف الفوز على الوداد البيضاوى المغربى وأكرم جحنيط والحبيب بوقلمونة.
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

البداية من باريس - 2

فجأة، قامت السلطات اليابانية  بإلقاء القبض على كارلوس غصن رئيس مجلس إدارة  التحالف الثلاثى العالمى للسيارات رينو &nda..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook