صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الأهلي يبحث عن بطاقة الصعود

35 مشاهدة

19 سبتمبر 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



يواجه الأهلى فريق هوريا الغينى فى إياب دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل على ملعب السلام من أجل البحث عن بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائى من البطولة.
وكان الأهلى قد تعادل سلبيا فى الذهاب فى مدينة كوناكرى بغينيا ليتقدم خطوة فى طريق التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة.
وبدأ كارتيرون يعد أحمد فتحى لإشراكه فى مركز قلب الدفاع إذا ما اقتضت الضرورة سواء قبل المباراة أو خلالها بسبب الإصابات التى يعانى منها الفريق فى هذا الخط مؤخرا وذلك كخيار استثنائى أمام هوريا الغينى.
وعانى الأهلى ضياع الفرصة السهلة أمام هوريا الغينى فى لقاء الذهاب.كما أخفق وليد أزارو أكثر من مرة فى تحويل بعض الفرص إلى أهداف ولكن تبقى أمام الأهلى فرصة لحسم بطاقة الصعود على ملعب السلام.
ولدى الأهلى فرصة حقيقية فى الفوز على هوريا كوناكرى بأى نتيجة فى القاهرة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة وذلك معتمدا على التعادل السلبى الذى تحقق فى الذهاب.
وكان وفاق سطيف قد فاز على الوداد البيضاوى فى الجزائر بهدف نظيف وهو الطرف الذى سيواجه الفائز من الأهلى وهوريا كوناكرى فى نصف النهائى.•



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

موسـكو

للروس تاريخ طويل وممتد مع مصر. فالدولتان تتشابهان كثيرا فى التاريخ الممتد لآلاف السنين. ولهما حضارات قديمة وقوة ناعمة لها تأثي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook