صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

لوغاريتمات حواء

178 مشاهدة

1 اغسطس 2018
كتب : شريف الدواخلي



حواء ليست كآدم.. ولن تكون.. حواء تأتى من أذنها لا تهتم كثيرًا بالتخطيط للغد حدسها أصدق من أى شىء كثيرة الشك والغيرة وغالبا ما يصحبهما النكد حواء لن تكبر فى نظر نفسها ولو صارت جدة.. تحب من يدللها تعشق من يهتم بها.. تتشدق بالمساواة والاستقلال وهى فى قرارة نفسها تعرف أنها خلقت أرق من أن تتحمل مسئولية كاملة بدون آدم.

حواء قطعة السكر التى يمكن أن تذوب فى فمك إذا رضت عنك
والسؤال كيف ترضى عنك؟
مبدئيا لا بد أن تخلع كل التقديرات المسبقة عن المعلوم من المنطق بالضرورة لأن قياساتها مختلفة تماما عنك وإذا أردت أن تكسب قلبها فعليك أن تتجاهل المنطق والعقل والمسلمات وأى شيء من هذا القبيل ودعنى أوجز لك 10 قواعد فك لوغاريتمات حواء:
-1 حواء تمتلك أذنين ولسانا واحدا ـ بحسب ما تراه عيناك- لكنها فى الحقيقة تملك أذنين و10 ألسنة.. وعليه إذا أثرت غضبها فلن تسمعك مهما كان صوتك عاليا ـ فقط احتضنها وستهدأ.
2 - حواء – أيا كان برجها – مودية لأقصى درجة.. ملولة.. تبحث دوماً عن المغامرة وتكره الكلاسيكية.
3 - حواء ترى نفسها جميلة مهما أثبتت كل مرايا الكوكب عكس ذلك وتخلق دوما التبريرات لأى ديفوهات فالرفيعة ترى فى جسدها رشاقة والسمينة ترى فى جسدها حرية وعز والطويلة ترى فى طولها أنوثة والقصيرة ترى فى قصرها دلالاً وعليه تعامل معها على أنها جميلة الجميلات حتى ولو كانت عيناك ترى عكس ذلك.
4 - حواء لا تثق بآدم فى المطلق وعليه كل حواء تشك فى كل آدم وإن اختلفت درجة الشك ودون أن تدخل أى أكاديمية شرطية فإنها تتقن دور ضابط المباحث المحترف حتى إنها لا تكتفى بكشفك وإنما تمهلك حتى تقع فريسة لها – متلبس يا معلم –
5 - حواء تكره البخل – كل البخل – المادى بالطبع والأهم المعنوى حواء تريدك أن تغدقها بالكلام المعسول وبالهدايا بدون مناسبة وأن تطبع على جبينها قبلة أو ربما تمطرها بالقبلات لتثبت لها إنك لا تزال تحبها.
6 - حواء تريد دوما أن تشعر أنها تسيطر أنها قائدة أنها متحكمة أنها رمانة الميزان فى المنزل أو فى العلاقة فى المطلق لا تحاول أبدا أن تهز ثقتها فى نفسها أو تقلل من شأنها حتى لا تتحول إلى قطة برية تفترسك.
7 - ماما أهم شخص بالنسبة لحواء ابعد عنها أمها وصاحبها «حتى لو مش طايقها» صاحبها «ذوق عافية صاحبها».
8 - أصحاب حواء وصويحباتها دول النفس اللى هى بتتنفسه.. حاول دائما تظهرها قدامهم بأفضل مظهر ممكن ولازم تقولها يا قلبى ياروحى اوعى فى أى مناسبة «تندهلها باسمها قدامهم تقتلك».
9 - اوعى تقول لحواء إنتى وزنك زاد أو حتى وزنك كام كيلو أصلا.. الموضوع ده حساس وبيقلب بغم.
10 – لا تنتظر مقابلاً لمشاعرك عشان «كابل الباور بتاع المشاعر بتاع حواء بيفصل كتير».. يعنى بتوصل «داتا» بس كابل الباور بيعلق.. يعنى هى منتظرة دايما البدء منك والإطناب منك والإطراء منك وإنك أنت اللى تطلب إنكوا تتقابلوا وهى تتأخر عليك وتستناها عادى وتبقى مبسوط كمان.•



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

موسـكو

للروس تاريخ طويل وممتد مع مصر. فالدولتان تتشابهان كثيرا فى التاريخ الممتد لآلاف السنين. ولهما حضارات قديمة وقوة ناعمة لها تأثي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook