صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

فى نصف نهائى المونديال كرواتيا تصطدم بإنجلترا

159 مشاهدة

11 يوليو 2018
إشراف: على خضير



غدا الأربعاء تواجه كرواتيا منافستها إنجلترا فى نصف نهائى كأس العالم علي ملعب لوجينيكي والتى تقام فعالياتها فى روسيا وذلك من أجل تحقيق المجد رغم أن أكثر التوقعات لم تكن ترشح فى وصول المنتخبين إلى هذا الدور.


لم تذهب إنجلترا إلى الدور نصف النهائى منذ 28 عامًا وتحديدًا فى نسخة 1990 حين خرجت من هذا الدور بركلات الترجيح أمام ألمانيا وهو ما يمنح شهادة نجاح إلى مسابقة الدورى الإنجليزى الذى أفرز هذا المنتخب القوي.
أما منتخب كرواتيا الذى وصل إلى هذا الدور على حساب روسيا البلد المضيف فإنه لم يصل إلى هذا الدور منذ عام 1998 حين قاده نجمه وقتها دافور سوكر بجيل مميز من اللاعبين والذى يعد من أبرز الهدافين فى بلاده.. ويملك كل منتخب أسلوب لعب مختلف وهو ما سيمنح الجمهور وجبة كروية مميزة خاصة أن كلًا منهما لديه الكثير من النجوم المميزة التى يمكنها صناعة الفارق وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.. ولدى إنجلترا أسلوب لعب مميز يعتمد على السرعة واصطياد الكرات الطولية والهجمات المرتدة وإجادة الكرات الثابتة وهو ما يسبب الكثير من المتاعب لأى منتخب يواجههم وقد استطاعوا الوصول إلى نصف النهائى عقب تخطى السويد فى دور الثمانية.. أما كرواتيا فلديها وسط ملعب نارى قادر على إضفاء الحيوية على أدائه أغلب أوقات المباراة ويتكون من ثنائى ريال مدريد لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش إضافة إلى إيفان راكيتيتش نجم برشلونة الإسبانى وهو ما يمنح أى مدرب القدرة على خطف بطاقة التأهل ولكن يبقى الملعب هو الفيصل أمام طموحات كل منتخب.



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

البداية من باريس - 2

فجأة، قامت السلطات اليابانية  بإلقاء القبض على كارلوس غصن رئيس مجلس إدارة  التحالف الثلاثى العالمى للسيارات رينو &nda..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook