صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

أخطاء الحرّاس تُصيب المنتخبات فى مقتل

65 مشاهدة

3 يوليو 2018



لعبت أخطاء الحراس دورًا كبيرًا فى تغيير نتيجة المباريات نوعًا ما فى مونديال روسيا ولم تفرق بين منتخب كبير أو صغير ولكن ما كان مؤكدًا أنها كانت قاتلة.. البداية كانت مع الحارس ديفيد دى خيا نجم منتخب إسبانيا ونادى مانشستر يونايتد حيث سدد عليه كريستيانو رونالدو مهاجم البرتغال الكرة من خارج منطقة الجزاء ليقوم بمسكها ولكنه يخطئ وتغير الكرة اتجاهها وتدخل المرمى..ولولا هذا الهدف لخرج الماتادور فائزًا.. ولعبت الصدفة وحدها دورًا رئيسيًا فى تواجد ويلى كاباييرو كحارس رئيسى مع منتخب الأرجنتين بعد إصابة الحارس سيرجيو روميرو ولكن المفاجأة كانت بسقوطه فى فخ خطأ رهيب فبدلا من أن يمنح الكرة لزميل له أهداها إلى مهاجم كرواتيا أنتى ريبيتش الذى لم يتردد فى إيداعها الشباك.. وعقب الهدف الذى سجلته كراوتيا بهذه الطريقة فقدت الأرجنتين تركيزها وفتحت خطوطها أكثر وهو ما دفعها لاستقبال هدفين آخرين لتنتهى المباراة بالخسارة 3/0 لتنطلق الانتقادات اللاذعة بحق الحارس كابييرو.
وتسبب عدم التفاهم بين فويتشيك تشيزنى حارس بولندا والمدافع يان بيدناريك فى الحصول انفراد المهاجم السنغالى مباى نيانج وتسجيل هدف فى غاية السهولة مستغلا هذا الخطأ الفادح.
وارتكب عبدالله المعيوف حارس السعودية أخطاءً كثيرة فضلًا عن اتهامات له بأنه كان يشارك ووزنه زائد أمام روسيا وخسر الأخضر بخماسية نظيفة ليبتعد عن لقاء أوروجواى ويشارك بدلًا منه محمد العويس الذى وقع فى خطأ قاتل بعدما خرج من المرمى لإبعاد كرة عرضية ليفشل فى ذلك ويجد لويس سواريز المرمى مفتوحا أمام ليسجل هدف بلاده الوحيد.. ولم يجد مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا سوى التقدم لإنقاذ بلاده بعدما تأخرت بهدف نظيف أمام كوريا الجنوبية فى الدقيقة 93 ولكن تقدمه نحو مرمى المنافس كلفه هدف إضافى فى الدقيقة 96 بعدما ضاعف سون هيونج مين النتيجة عقب تسدديه الكرة فى المرمى الخالى. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

خطط الإخوان.. هدم الأمة

خونة ومرتزقة وقتلة ولصوص وتجار دين وجهلاء. هذا هو تصنيفهم وتوصيفهم. سرطان زرع فى قلب الأرض المقدسة. لم يطرح سوى الدم والدموع و..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook