صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

مونديال الوقت القاتل

52 مشاهدة

27 يونيو 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



بات كأس العالم بنسخته الروسية أكثر قسوة على الكثير من الفرق خلال الكثير من المباريات التى جرى خوضها فى البطولة ليؤكد أن غياب التركيز فى الأمتار الأخيرة ولو للحظات قليلة كفيل بأن يخسر المنتخب المشتت الذهن للقاء.

قص منتخب مصر شريط مباريات الوقت القاتل، بعدما خسر من أوروجواى فى الجولة الأولى من المجموعة الأولى بهدف نظيف فى الدقيقة 89 بعدما استغل خوسيه ماريا خيمينيز كرة عرضية أودعها شباك الشناوى برأسه ليحصل على 3 نقاط لم تكن فى الحسبان.. لحق المغرب بمنتخب مصر حين خسر من إيران 1/0 فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليشارك الفراعنة فى لعنة الأمتار الأخيرة من عمر المباريات، بعدما أحرز المغربى عزيز بوهدوز هدفًا مرمى فريقه.
وكان مصير تونس لا يختلف كثيرًا عن مصر والمغرب بعدما خسرت بهدفين لهدف أمام إنجلترا، ففى الوقت الذى كانت تتجه فيه المباراة للتعادل الإيجابى 1/1 سجل المهاجم المخضرم هارى كين هدفًا قاتلًا فى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.. وخطفت البرتغال تعادلًا من إسبانيا بعدما سجل كريستيانو رونالدو ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 88 لينتهى اللقاء 3/3 بعدما كان الماتادور يتأهب للخروج من المباراة فائزا.. وصمدت كوستاريكا أمام البرازيل حتى نهاية الوقت الأصل ولكن فى الدقيقة 91 سجل كوتينيو وبعدها بلحظات ضاعف نيمار النتيجة لتنتهى المباراة بالخسارة 2/0 لصالح السامبا.
منحت سويسرا درسًا فى الصمود أمام صربيا بعدما تأخرت بهدف ولكنها تعادلت وفى الدقيقة 90 سجل شيردان شاكيرى هدف الفوز للساعات السويسرية لتقترب أكثر من الصعود إلى دور الـ 16.•



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook