صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

مصر تتطلع لتجاوز روسيا فى المونديال

34 مشاهدة

19 يونيو 2018
كتب : محمد عبدالعاطي



يدخل منتخب مصر اليوم مواجهة هامة أمام روسيا البلد المستضيف للمونديال فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى على ملعب كريستوفيسكى وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
وقطع المنتخب رحلة من مدينة إيكتيرنيبيرج التى شهدت مواجهة أوروجواى إلى مدينة سان بطرسبيرج لمواجهة روسيا فيما حاول هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة إعادة ترتيب الأوراق داخل صفوف المنتخب.
وشاهد كوبر مواجهة روسيا مع السعودية فى افتتاح المونديال من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى كل فريق خاصة أنه أيضا يدرك أهمية مباراة الجولة الأخيرة أمام الأخضر.
وحاول كوبر خلال الفترة الماضية إرشاد اللاعبين عن بعض الأخطاء التى وقعت فى لقاء أوروجواى من أجل تفاديها أمام روسيا فى الجولة الثانية من دور المجموعات.
ويدرك كوبر أن المهمة ليست سهلة أمام المنتخب الروسى خاصة أن جمهور الدب القطبى لديه يعلق الكثير من الآمال من أجل الحصول على أى من بطاقتى التأهل حتى لا تتعرض الكرة الروسية لانتكاسة مبكرة بخروج مستضيف البطولة من الحدث.. ويملك كوبر الكثير من الأوراق الهجومية ولكنه يفضل دائما تأمين الدفاع بالدرجة الأولى من أجل الخروج بأقل الخسائر رغم أن أسلوبه تعرض للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير إلى الخلف والابتعاد عن الأداء الجمالى فى اللعب وهو ما يعيد إلى الأذهان ما حدث مع جيل 09  فى كأس العالم بإيطاليا حين لجأ الجنرال محمود الجوهرى إلى الدفاع فى كثير من الأوقات.
ومن بين الانتقادات الكبيرة التى تعرض لها كوبر هى أن أسلوب لعبه يعتمد على طريقة واحدة هى التراجع إلى الخلف ومنح مهمة التقدم والتسجيل للنجم محمد صلاح فقط الذى يملك سرعة كبيرة فى تجاوز المدافعين وهو ما ظهر فى كثير من الأوقات. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook