صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

رامى إمام : رغبة فى التغيير وفرصة لطرح كتاب جدد

57 مشاهدة

6 يونيو 2018



على مدار أعوام كان خير مثال لرفيق الدرب . شريك النجاح . كان النصف الآخر . الدم الجديد. الباحث عن التغيير. المخرج رامى إمام. الذى يجنى اليوم ثمار رؤيته الصائبة. اختياره الموفق. مجهود شهور من العمل. حتى يظهر للنور أحدث إبداعاته فى عالم الإخراج والإنتاج مسلسل «عوالم خفية». وبصمة جديدة فى مشواره مع الزعيم عادل إمام .
رغبة قوية ..
فى البداية تحدثنا إليه حول فكرة العمل وفكرة التغيير التي إليه يعود الفضل فيها حيث أكد المخرج رامى إمام: بدأت الفكرة برغبة قوية من قبل الفنان عادل إمام ومن قبلى لتقديم عمل مختلف. يشهد تغييراً جذرياً. كنت وقتها قد سبق لى مشاهدة مسلسل «فوق مستوى الشبهات» للنجمة يسرا. والحقيقة أنني أعجبت للغاية بفكرته وأسلوب تناوله. ورأيته نقلة فى مشوارها وفى مشوار جميع أبطاله وصناعه. أثناء ذلك كنت حريصاً على قراءة الكثير من الموضوعات. فقبل عوالم خفية التقيت العديد من الأفكار والسيناريوهات ولكن إعجابي بمسلسل فوق مستوى الشبهات كان الدافع وراء التعاون مع كتاب عوالم خفية أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان. فنحن كان قد سبق لنا التعاون. بالفعل حصلت منهم على فكرة المسلسل، التى بدوري قمت بعرضها على الفنان عادل إمام ، الذي تحمس للغاية لتقديمها .
تغيير حقيقي ..
نجاح كبير حققه مسلسل «عوالم خفية» منذ عرض أولى حلقاته . فقد نجحت أحداثه فى جذب المشاهدين وجعلتهم يلتفون حول المسلسل، لمتابعة أحداثه فى إطار من التشويق. الجميع يتحدث عن الصورة. الأداء. الموسيقى. الجميع يتحدث عن الإخراج. وهنا يقول رامى إمام: أى نجاح من الصعب توقعه. فقط علينا أن نجتهد ونقدم أفضل ما لدينا ونحاول أن نحدث تغييراً. ثم نترك التوفيق لربنا. هكذا اعتدنا على مدار أعوام من العمل سواء أنا أو الزعيم. ولكن الحمد لله النجاح الذي حققه عوالم خفية فاق التوقعات. الجميع لمس التغيير. فنحن منذ فترة نسعى لطرح كتاب جدد. وضخ دم جديد. نحاول تقديم أفكار جديدة. لذلك عندما أتيحت الفرصة حازت على حماسنا وتركيزنا لتقديم عمل يليق باسم جميع أبطاله ويحدث تغييراً حقيقياً.
أجواء واحدة ..
أمير الظلام. حسن ومرقص. فرقة ناجي عطا لله. العراف. صاحب السعادة  وأخيرا عوالم خفية.. مشوار طويل. حافل بالنجاح . أجواء صداقة. عمل. علاقة أب وابنه. فنان ومخرج. مما لاشك فيه أن هذه العلاقة، التى تتمتع بقدر كبير من الخصوصية، هناك أجواء عمل، وحده المخرج رامي امام، الذي يجيد وصفها قائلا: ثمانية أعوام من التعاون. أجواء من التفاهم. رغبة فى تقديم عمل جيد ومختلف. قد تمضي الأيام والأعوام ولكن تظل الأجواء واحدة. باختلاف الموضوع وفريق العمل. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook