صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

نبض السوق

1350 مشاهدة

18 يوليو 2017



• أطلقت شركة  المدفوعات الإلكترونية المصرية PayMob إحدى شركات محفظة A15  الاستثمارية، منتجًا جديدًا تحت اسم Accept  وهو الذى يوفّر للتجار خدمات الدفع الإلكترونى عبر الإنترنت، وحيث تتوافق خداماته مع جميع المعايير العالمية للأمن والموثوقية. ووفقا لآخر الدراسات فإنه من المتوقع أن يزداد حجم التجارة الإلكترونية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 4 أضعاف لتصل إلى 20 مليار دولار بحلول 2020 مقارنة بعام  2015 فى الوقت الذى لا يملك فيه 86 % من البالغين حسابات بنكية.


• فازت مياكمز العام الماضى أيضاً بجائزة «أفضل فيديو مؤسسى» ضمن جوائز التميز الأفريقية، وكان الفيديو الخاص بالشركة يجسد احتفالها بمرور 7 سنوات على بداية عملها فى السوق المصرية من خلال فيديو تفاعلى تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.


• نظمت اكاديمية مصر للطيران للتدريب تحت رعاية صفوت مسلم  رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صباح اليوم الثلاثاء بمقر الأكاديمية ندوة تعريفية بعنوان الثورة الصناعية الرابعة وتطبيقاتها فى صناعة الطيران للخبير الدولى الدكتور هانى مصطفى، مدير برامج الطيران والفضاء بالجامعات الكندية وكبير باحثى مصانع محركات الطائرات وأحد علماء مصر بالخارج.


• أكد سهل الدمراوى عضو اتحاد مقاولى التشييد والبناء أن كثيراً من أجهزة الدولة قامت بإجراء خصومات غير قانونية من مستحقات شركات المقاولات. وأوضح أنه على سبيل المثال لا الحصر الدمغة التطبيقية ودمغة مصممى المهن التطبيقية وما يسمى بنظافة وبعض الأجهزة حيث تخصم من الشركات أموال لمقاومة النمل الأبيض، وذلك بمخالفة جميع القوانين والعقود وأحكام القضاء وعشرات من فتاوى مجلس الدولة ويتم الخصم رغم اعتراض شركات المقاولات عليه.
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

خطط الإخوان.. هدم الأمة

خونة ومرتزقة وقتلة ولصوص وتجار دين وجهلاء. هذا هو تصنيفهم وتوصيفهم. سرطان زرع فى قلب الأرض المقدسة. لم يطرح سوى الدم والدموع و..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook