صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

فى دورى الأبطال والكونفيدرالية بداية ناجحة للكرة المصرية

252 مشاهدة

14 مارس 2017
كتب : محمد عبدالعاطي



الزمالك يكتسح رينجرز النيجيرى
تلاعب الزمالك بفريق إينوجو رينجرز النيجيرى وهزمه بأربعة أهداف لهدف فى ذهاب دور الـ 32 من مسابقة دورى أبطال إفريقيا على ملعب السلام ليدخل موقعة العودة بأعصاب هادئة نسبيا بعدما اقترب من التأهل.
سجل أهداف الزمالك ستانلى وحسام باولو وأيمن حفنى ومصطفى فتحى من ركلة جزاء فيما أحرز هدف إينوجو رينجرز الوحيد المهاجم الخطير بوبى كليمنت فى الدقائق الأخيرة من المباراة.
تسيد الزمالك أغلب أوقات المباراة خاصة فى الشوط الأول والذى شهد تسجيل القلعة البيضاء لثلاثة أهداف وأكمل مصطفى فتحى سلسلة السيطرة فى الشوط الثانى بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء.
وكان بإمكان الزمالك تسجيل عدد وافر من الاهداف من أجل تأكيد التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة ولكن إينوجو رينجرز استطاع إحراج الزمالك فى الدقائق العشرة الأخيرة من خلال تسجيل هدف.
وتبدو النتيجة صعبة على إينوجو رينجرز فى التعويض على أرضه لاسيما أن خبرة الزمالك إضافة إلى النتيجة الكبيرة التى حققها فى ملعب السلام ستصعب عليه الأمور.
وعاد من جديد إلى الظهور محمود عبد الرازق «شيكابالا» خلال المباراة كبداية له من أجل استمرار العودة فيما تألق النجم النيجيرى ستانلى الذى سجل هدفا إضافة إلى تسببه فى احتساب ركلة الجزاء التى سجلها أيمن حفنى.
ونال أيمن حفنى إشادة كبيرة بعدما شكل مع ستانلى وحسام باولو أكثر من جبهة ساهمت فى تحقيق الفوز المبكر على إينوجو رينجرز.
وسيخوض الزمالك لقاء العودة يوم الأحد المقبل فى نيجيريا فى الوقت الذى سيحاول فيه محمد حلمى المدير الفنى للفريق تخفيف حالة الإجهاد العضلى وطول الرحلة. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

ضحايا الإنجلوساكسون 8 - خوسيه لوبيز بورتيللو - المكسيك

لم تواجه دولة فى العالم أزمات متتالية - سياسية واقتصادية واجتماعية - كما واجهت المكسيك. الدولة التى تقع على الشريط الحدودى الج..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook