صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

الزمالك يأمل تخطى عقبة إنيمبا

589 مشاهدة

14 يونيو 2016



يبحث الزمالك عن أول ثلاث نقاط حين يواجه إنيميا النيجيرى فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا خارج أرضه من أجل مواصلة مشوار البطولة.
ويدرك الزمالك أن المباراة لا يمكن الاستهانة بها، حيث يتميز إنيمبا بقوة كبيرة على أرضه وسبق وسجل ثلاثة أهداف فى مرمى النجم الساحلى فى دور الستة عشر من المسابقة وتأهل على حسابه.
ويعيش الزمالك حالة من الاستقرار الفنى على يد محمد حلمى الذى استطاع الفوز فى عدد من المباريات المتتالية للقلعة البيضاء بعد سلسلة من النتائج المخيبة على يد المدرب الإسكتلندى أليكس ماكليش.
وقرر كل من هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة وإسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة السفر قبل فريق الزمالك من أجل إنهاء بعض الأمور الإدارية مثل حجز الفنادق والاطمئنان على ملاعب التدريبات قبل حضور اللاعبين والجهاز الفنى.
ويعتبر ملعب «إنيمبا سبورت» أحد أهم عناصر قوة أصحاب الأرض إضافة إلى المهاجم المخضرم مفون أدوه الذى يتصدر جدول ترتيب الهدافين بالبطولة حتى الآن برصيد سبعة أهداف.
ويعول الزمالك على طارق حامد لاعب الوسط فى إجهاض هجمات إنيمبا خاصة بعدما تألق مع المنتخب الوطنى أمام تنزانيا وكان حائط الصد أمامهم فى إحباط الكثير من الكرات الخطرة.
وأصبح أحمد حمودى تميمة حظ الزمالك فى المباريات الأفريقية بعدما ساهم فى الفوز على مولودية بجاية فى دور الستة عشر من البطولة سواء فى الذهاب أو العودة. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

وبدأت الحرب

لقد بدأ الهجوم. انعقدت الاجتماعات ووُضعت الخطط وتحددت ساعة الصفر وصدرت الأوامر وتم توزيع الأدوار. انطلقت الطلقة الأولى. حرب لي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook