صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

برشلونة بطل الدورى الإسبانى

858 مشاهدة

17 مايو 2016



للمرة الـ 24 فى تاريخه حقق برشلونة الإسبانى بطولة الدورى فى الجولة الأخيرة بعد حسم مباراته أمام غرناطة بثلاثية نظيفة ليحتفظ باللقب للعام الثانى على التوالى ويمنح جماهيره أول بطولة له هذا الموسم.

وأمام برشلونة الفرصة سانحة من أجل الحصول على البطولة الثانية له هذا الموسم حين يواجه إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا يوم الأحد القادم على ملعب فيسينتى كالديرون من أجل السيطرة على البطولات فى إسبانيا.
وجاء فوز برشلونة فى مسابقة الدورى الإسبانى ليفتح المجال أمام إشبيلية ليكون طرفا له فى بطولة السوبر الإسبانية حيث يعتمد نظام البطولة بأنه إذا فاز فريق واحد ببطولتى الدورى والكأس يجرى اختيار الطرف الآخر من المباراة النهائية لبطولة كأس الملك.
وسيساهم فوز برشلونة ببطولة الدورى فى ضخ الكثير من الأموال مقابل البث والرعاية داخل الفريق مما يساهم فى جلب الكثير من الأسماء اللامعة فى فترة الانتقالات الصيفية ولكن المبالغ التى ستنفقها إدارة النادى على مكافآت اللاعبين فى حال الفوز ببطولة كأس الملك إضافة إلى الليجا ستصل إلى 25 مليون يورو.. وكان برشلونة قد خرج من بطولة دورى أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد وهو ما قلص من نجاحاته بالمقارنة بالبطولات التى حققها فى الموسم الماضى حين حصد خمس بطولات عام 2015. •
 



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

وبدأت الحرب

لقد بدأ الهجوم. انعقدت الاجتماعات ووُضعت الخطط وتحددت ساعة الصفر وصدرت الأوامر وتم توزيع الأدوار. انطلقت الطلقة الأولى. حرب لي..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook