صباح الخير

sabahelkheir56@yahoo.com

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
طارق رضوان

بـحـث

أهم الأخبار

الأخبار

ستات بعد التلاتين

2345 مشاهدة

17 نوفمبر 2015
كتبت : نهي العليمي



سـيدتـي .. إنك تعطين الحـب الذى ليس له مثيل
لا.. لن ترحلى من أنـوثتـك سيدتى.. بل بعمرك الأنــوثه بركــان كبير
وبعمرك الحب أروع مصير.. لكن أنتى الآن بحاجة إلى من يستقبل ثورتك الجميلة.
وأن يستقبل بــركانك الجميل..
لأن من بعمرك الآن قمــة ليس لها مثيل..انظرى إلى كل ملامح وجهك الجميل.. وانظرى إلى خصلات شعرك التى كالحرير.. وانظرى إلى يديك الناعمتين بفن أصيل.
وتابعى خطوات قدميك وهى تسير.. وتذوقى طعم أنفاسك بشهدها الجميل.. وتأملى دقات قلبك والدليل.. وشاهدى جلستك كأمـــيرة متوجة على قمة الحب الأصيل.. اعلمى شيئا واحداً سيدتى..!!
إنكِ تحملين صفات ليس لها وجود فى الكون الكبير.. لأنك امرأة ناضجة وعمرك الآن أكــبر دليل.. ولأنك بركان سينفجر لمن أحبك بصدق المصير.
بهذا الكلمات الملهمة تصف صفحة «ستات بعد التلاتين» الهدف من إنشائها.. وباختصار فإن الصفحة ترفع شعار «أن هذه المرحلة العمرية هى منعطف مهم فى حياة المرأة» لذا يحاولون اضفاء مساحة من الفضفضة والإفادة فى نفس الوقت على صفحتهم.. ولعل بهذه الطاقة الإيجابية التى تبثها فى كل كلمة موجهة لكل من تجاوزت سن الثلاثين وصلت بعدد أعضائها إلى ما يقارب 267 الفاً من العضوات وكذلك أعضاء من الرجال.. فتجد على الصفحة العديد من الأشعار وأيضا ما يخص الصحة والجمـــال ويميزها العديد من الكتابات عن المشاعر والأحاسيس والنصائح والحكم المختلفة ومناقشات ومشاركات للتجارب الحياتية من الأعضاء وكذلك العديد من النكت.. •



التعليقات



بقلم رئيس التحرير

المزايدون على الوطن

على الخراب والدمار. تعيش الغربان والضباع. وتجار الموت يتاجرون فى جثث الضحايا. وعلى جثث الأوطان ينهش المزايدون والخونة والمرتزق..

اشترك بالنشرة الاخبارية

الاسم
:
البريد
:
   
RSS TwitterFacebook